دعاء فرجً الهم

دعاء فرجً الهم

جوجل بلس

محتويات

    الهم والكرب والضيق من أكثر الأمور التي تُنغِّص على البشر حياتهم و دعاء فرج الهم هي من الأدعية التي يمكننا اللجوء إليها للتخلص والخروج من حالة الديق التي تنتابنا، ويمكننا الإستعانة بالدعاء على تفريج ما ألم من دائقة أو هَمّ أو أي من الضوائق التي تلُمّ بِنا على مدار الأيام والسنوات التي نعيشها، والله قريبٌ يُجيب دعوة الداعي إذا دعا، وهُو أمر من الله سبحانه وتعالى إلى عباده بالدعاء والتضرع إليه في كل وقت وفي كُل الظروف مهما كانت فإنه سيغيثهم إن شاء الله، و دعاء فرج الهم مأثورا عن الصالحين وعن سيد الخلق محمد.

    ادعية تفريج الهم

    أدعية مستجابة بإذن الله تعالى لما ندعو بها ونحن في أمس الحاجة إلى الله سبحانه و تعلى، حيث نتضرع ونتذلل إليه سبحانه طالبن العفو الرضا و تيسير أمورنا من تفريج للهم وغيره من الامور الدنيوية.

    • اللهم إني أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطر ورحمن الدنيا والآخرة ورحيمها أسألك أن ترحمني برحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك اللهم أن ضرورتنا قد حفت وليس لها إلا أنت، فاكشفها يا مفرج الهموم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
    • اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه ــ ويا رافع شأن يوسف على أخوته و أهله ــ وراح عبرة داود وكاشف ضر أيوب، يا مجيب دعوة المضطرين وكاشف غم المغمومين أسألك أن.
    • يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من اشتدت به فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به إلا منك.
    • اللهم بحق قولك تعالى (( رب إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين ))، وقولك (( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين ))اللهم بحق قولك فرج عني ما أهمني وتولى أمري بلطفك وتداركني برحمتك وكرمك إنك على كل شئ قدير.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء فرجً الهم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً