عاصي الحلاني يعيد السياحة لمصر

عاصي الحلاني يعيد السياحة لمصر

جوجل بلس

محتويات

    بالرغم من الحالة الامنية المتردية التي تشهدها جمهورية مصر العربية، إلا أن الفنان عاصي الحلاني أبى إلا ان يقدم الغناء والموسيقى واللحن والطرب في سلسلة حفلات أعياد الربيع التي تحتفل بها جمهورية مصر في كل عام بفصل الربيع وفي بدايته.

    حيث وقد بدأ مساء أمس أولى الفقرات التي تخص حفل النجم العربي الكبير عاصي الحلاني، ففي ذاك الحفل المذكور آنفاً قام الفنان الصاعد الشاب احمد سامي، بأداء أغنية “أم الدنيا، وكذلك بشرة خير”، وجاء ذلك احتفالاً بعيد الربيع، وذلك لتحقيق اهداف معينة.

    وقد تم الكشف الحصري عن الأهداف من وراء هذا الحفل الكبير حسبما أفصحت عنه إدارة وهيئة التنظيم لهذا الحفل والتي أوردت أن الهدف كان يتمحور حول تنشيط الحركة السياحية العربية والإقليمية كذلك الوافدة إلى منطقة السلام، والتي كانت تحت حماية مشددة خاصة في ظل تقلب الأوضاع الامنية في جمهورية مصر العربية، حيث وتحت رعاية ومتابعة اللواء خالد فودة الشاغل لمنصب محافظ جنوب سيناء تم تجهيز الحفل وحفظ الامن فيه وضبطه على الشكل الأمثل الذي يراهن على عدم دخول أي من المسلحين له.

    وكان من المقرر ان يتم صعود النجم العربي عاصي الحلاني، على مسرح الحفل بعد ساعات قليلة فقط من بدء إحياء الحفل، ولكنه آثر ان يكون هو المفتتح لهذا الحفل، وقد عبر في كلمة وجهها للحضور الكبير عن حبه العميق لجمهورية مصر وللمحافظات كافة وكامل فئات الشعب المصري.
    وأردق عاصي الحلاني قائلاً “انا هنا اليوم حتى اطربكم بالغناء، ولكن لا بد من علمكم بأنني أنطرب أكثر لسماعكم وأنطرب أكثر حين أرى اللهجة المصرية في الساحات العربية الفنية، وأنا هنا حقاً فخور جداً جداً على هذا الإستقبال والشكر موصول وباعلى الصوت لجهاز الحماية والامن والشرطة الذين رافقوني في طيلة فترة مسيري من المطار إلى هنا”.
    في ذات السياق التقى مساء أمس اللواء العسكري خالد فودة، مع الفنان عاصي الحلاني في فندق كونكورد للسلام وذلك للترحيب به في المحافظة عقب وصوله أمس الأول لمنطقة شرم الشيخ وذلك لإحياء حفل عيد الربيع.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عاصي الحلاني يعيد السياحة لمصر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً