برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2018

برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2018

جوجل بلس

محتويات

    أُشيعت العديد من التسريبات التي تتعلق بإسم ونوعية برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2019، وأقاويل أخرى أكدت عدم تصوير رامز جلال برنامج الجمهورب هذا العام، في حين لم يؤكد جلال تصويره لبرنامج مقالب هذا العام، وبقى الأمر غير مؤكداً حتى إلى الآن، لكن أشارت التوقعات أن راكز جلال قام بتصوير برنامج الجمهورب والذي سيعرض في رمضان 2019، في روسيا بالتزامن مع المونديال، ويحمل الموسم الجديد إسم رامز تحت الثلج، حيث تقوم فكرته على إستضافة عدد من نجوم كرة القدم، وخصوصاً من مصر بالتزامن مع مشاركتهم في المونديال، وستقبل مذيع البرنامج نجوم الكرة بداعي الذهاب معهم إلى ملاعب البطولة والتعليق على جهوزيتها، ويكون التنقل في سيارة خاصة، تسير في طريق ثلجي، تتعطل في منتصفه، ويخرج لهم دُب عملاق، يكون رامز بداخله، قبل أن يخرج منه ويكشف عن المقلب.

    قصة برنامج رامز جلال في رمضان 2019

    يبدأ المقلب بإستقبال فريق البرنامج للضيوف سواء كانو من نجوم الفن، أو الرياضيين أو السياسيين وغيرهم، ويتم توصيلهم إلى مكان ما في الصحراء، حتى تبدأ السيارة التي تنقلهم بالغوص في رمال الصحراء، ومن هذه اللحظة تبدأ المتعة والإثارة ويبدأ الضيف الدخول في أجواء المقلب الذي يكون محكم تمامًا.

    وفي تفاصيل المقلب، تبدأ رمال الصحراء بالدوران حول الضيف، على شكل دوامة رملية مُخيفة ومرعبة، ثم يظهر رأس سحلية من باطن الأرض تحت قدمي الضيف، ثم تختفي وتظهر مرة أخرى على مراحل متعدة.

    وفي نهاية المقلب وبعد أن يصل الضيف إلى مرحلة كبيرة من الرعب والخوف، يكشف راكز جلال عن شخصيته، حيث يظهر من داخل السحلية التي تكون عبارة عن مجسم، صنعه محترفون ومبدعون في هذا المجال.

    وأشارت المصادر، أن الفنان رامز جلال، إختار إسم برنامجه الجديد ” رامز تحت الأرض “، وقال ذات المصدر أن هذا الإسم من الممكن أن يكون مبدئي، وربما يقوم جلال بتغيير إسم البرنامج.

    برنامج رامز تحت الأرض سُيعرض في شهر رمضان المبارك على قناة أم بي سي، ضمن سلسلة فقرات وبرامج ومسلسلات رمضان التي تعرضها القناة خلال الشهر الكريم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً