إزالة سواد الرقبة بطرق طبيعية

إزالة سواد الرقبة بطرق طبيعية

جوجل بلس

محتويات

    إزالة سواد الرقبة بَات يمثّل أَولويّة مُحقة فِي مَجال الإقتِناء لِكل شَخص حيثُ الجَمال بعينه وحَيث النّصاعة البيضَاء تَضرب في الأرض مُعتركات لها من الروعة النصيب الأكبر حيثُ قوة لا مثيل لها في هذا الأمر الذي نتوارد على تفصيلاته وتفصيلات كل ما يخص إزالة سواد الرقبة من خصوصيّات، سواد الرقبة أمر لا يُحبّذه الأَفراد وهَذا مَا جعل مِن الأَفراد تَابِعين ونَاظرين إلى تفصيلات إزالة سواد الرقبة بِعين ثَاقبة حيثُ جملة من الادوات وآلية مُتعددة الأشكال للوصول إلى طريقة مضمونة ووطنة بخصوص إزالة سواد الرقبة الذي يجعل من الرقبة بشكل سلبي وبِشكل بِذيئ لا جمال له ولا حسن.

    مقدمة عنإزالة سواد الرقبة بطرق طبيعية:

    نَستدرِك طُرق إزالة سواد الرقبة ومُشكلتها حيث يعاني بعض الأشخاص رجالاً ونساءً من اسوداد لون الرقبة بحيث يكون لَونها أَغمق من لون بشرة الوجه، وهذه المشكلة تتسبّب للعديد منهم بالإحراج وتمنعهم مِن ارتِداء ما يحلو لهم من الملابس، لذلك يلجأ بعض المصابين باسوداد الرقبة إلى استخدام مُستحضرات التّجميل أو الذهاب إلى العيادات التجميلية، واستخدام العلاجات الطبيّة المختلفة لتَفتيح لون الرقبة، إلّا أنّ تكاليفها الباهظة تجعل من الصعب على كثيرٍ من الأشخاص الحصول عليها، إلّا أن هناك العديد من العلاجات المنزلية المكوّنة من الوصفات الطبيعية، والتي تأتي بنتائج فعّالة وسنذكر بعضاً منها في هذا الجمهور لتحقيق الفائدة للجميع.

    خلطات طبيعيّة للقضاء على اسوداد الرقبة:

    • الحمص: امزجي ملعقة من مسحوق الحمص ونصف ملعقة من مطحون الكركم إضافةً إلى كميّة قليلة من الماء مزجاً جيداً، ثم طبّقي المزيج على مكان الاسوداد واتركيه لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى خمس وأربعين دقيقة بعد ذلك اغسليه بالماء الدافئ، كرري هذه العملية بشكلٍ يومي لتحصلي على نتائج سريعة بشأن إزالة سواد الرقبة.
    • قشر البرتقال: جفّفي كمية من قشر البرتقال ثم اسحقيه ليصبح كالبودرة، ثمّ أضيفي إليه كمية مناسبة من الحليب السائل لتحصلي على عجينة، طبّقي العجينة على رقبتك واتركيها لمدة تتراوح من ربع ساعة إلى عشرين دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد، كرري هذه الطريقة يومياً لتضمني النتيجة التي ترغبين بها بخصوص إزالة سواد الرقبة.
    • عصير البرتقال: اخلطي مبشور قشر البرتقال مع كميّة مناسبة من عصير البرتقال، ثم طبقي الخليط على رقبتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة، بعد ذلك دلكيها بلطف ولمدة دقيقتين، وأخيراً اغسليها بالماء البارد، داومي على استخدام هذه الوصفة بشكلٍ يومي حتى يزول الاسوداد نهائياً.
    • البطاطا: قطّعي ثمرة البطاطا إلى شرائح متوسطة السُمك، ثم افركي بواسطتها رقبتك، واتركيها لمدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق بعد ذلك اغسليها بالماء البارد، كرري هذه العملية يومياً ولمدة شهرين.
    • عصير الليمون وعصير البطاطا: اخلطي كمية بسيطة من عصير الليمون الطازج مع كمية مناسبة من عصير البطاطا، ثم طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة بعد ذلك اشطفيه بالماء العادي، ويُفضل أن تكرري هذه الوصفة بشكلٍ يومي مع إزالة سواد الرقبة.
    • عصير الخيار وعصير الليمون: اخلطي مقادير متساوية من عصير الخيار وعصير الليمون، ثم احضري قطعة من القطن واغمسيها بالمزيج الناتج وادهني بواسطتها رقبتك، اتركي المزيج لمدة ربع ساعة بعد ذلك اشطفيه بالماء البارد، كرّري هذه الطريقة يومياً لتحصلي على نتائج سريعة.
    • امزجي كمية مناسبة من مسحوق صودا الخبز مع كميّة مناسبة من الماء لتتكوّن لديكِ عجينة لينة القوام، ضعي العجينة على رقبتك واتركيها حتى تجف بشكلٍ تام بعد ذلك اشطفيها بالماء، استمرّي في تطبيق هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوعين.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ إزالة سواد الرقبة بطرق طبيعية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً