افضل حارس في العالم 2018

افضل حارس في العالم 2018

جوجل بلس

محتويات

    افضل حارس في العالم 2019، لعبة كرة القدم تضُمّ نجوم عالميين أسماءهم رنّانة في سماء الجلد المدور، الذي يُشكّل عشاقهم أكبر نسبة على مستوى جميع الرياضات في العالم.

    مركز حراسة المرمى من المراكز المُهمّة في تشكيلة الفريق، حيثُ تبحث الفرق دوما عن حُراس يمتلكون مهارة ورشاقة وحيوية عالية، بمواصفات محدّدة في أجسامهم، من ضمنها طول القامة، وخفة الوزن والقوة الجسمانية.

    حارس المرمى يُلقب باللاعب الطائر، فهو اللاعب الوحيد في الملعب الذي يلتقطُ الكرة ويطير لها بيده، ففي كل عام يُصدر إتّحاد كرة القدم الفيفا جوائزه لأفضل اللاعبين في الموسم، من ضمنها جائزة أفضل حارس في العالم.

    افضل حارس مرمى 2019

    تعتمد جائزة أفضل حارس في العالم، عَلى ألقاب الفريق التي يفُوز بها الحارس مع ناديه، وكذلك الأرقام التي يحقّقها خلال مشواره في الموسم الكروي، وإسهاماته في تتويج فريقه بأي من البطولات.

    مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري بايرن ميونيخ الألماني، ما زَال ومُنذ بدايات إحترافه فِي صُفوف الفريق الألماني، وهو يَسيطر على جائزة افضل حارس في العالم، حيث يتمتع هذا الحارس برشاقة ومهارة وخفة عاليَة، رغم صغر سنه، وإستطاع أن يتفوق على قدامى الحراس الألمان، ليصبح الحارس الأول للمنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ، أشهر وأعرق فرق ألمانيا وقارة أوروبا.

    حقق مانويل نوير منذ إلتحاقه بفريق بايرن ميونيخ قادما من الفرق السنية في النادي، العديد من ألقاب الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، بالإضافة للوصول إلى مراكز متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي يتنافس عليها أقوى فرق قارة أوروبا.

    وفي العام 2019، حقق مانويل نوير لقب بطولة الدوري الألماني، لكن لم يحالف الحظ بالفوز بلقب كأس ألمانيا، بعد خروجه على يد غريمه التقليدي في البوندسليجا بروسيا دورتموند، عندما فاز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الآليامز أرينا، في فترة صعبة مرة بها البايرن.

    نوير

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل حارس في العالم 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً