توقعات برج الجدي لشهر مايو 2018

توقعات برج الجدي لشهر مايو 2018

جوجل بلس

محتويات

    تقعُ توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 على قائمة اهتمامات الأفراد المُتابعين لتوقعات ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكذلك الفلكي محمد فرعون والفكلي أحمد شاهين، والفلكي الصَّاعد ثابت الحسن، والفلكي ليلى عبد اللطيف، وكل واحد منهم يترك في مدوناته الشخصيّة العديد من التوقعات التي تَخُص الشهر الجديد وهو الشهر الخامس لهذا العام، وكُلّنا ثقة بأن هذا الشهر من الشهور التي تحتوي على الإثني عشر برجاً وكان منهم برج الجدي الذي نهتم به اهتمام خاص ونقدم على اثره توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 كاملة من الجانب الصحي والعاطفي والمهني.

    توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 مهنيا

    من المتوقع أن يشهد هذا الشهر ركود في المهن فلا ترقيات متوقعة ولا إنتقالات من العمل من الممكن ان تحدث، بل يمكن توقع أحداث سلبية في هذا الصعيد تتمثل في الخروج من العمل او تقديم إستقالات جماعية.

    توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 صحيا

    الاهتمام الأكبر كان في هذا الموضوع مع توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 صحيا والذي يشير لنا ان لا أحداث صحية سلبية سوف تحل على الإطلاق خاصة وان زيادة الاهتمام بالصحة يتخذ عدة أشكال والتي كانت من باب النفسية وهدوء الأمراض المعضلة لمن يعاني من أي أمراض او من باب الحوادث العرضية.

    توقعات برج الجدي لشهر مايو 2019 عاطفيا

    السيدة المتزوجة يجب أن تهتم بنفسها كثيراً في هذا الشهر لأن إحتمالية حدوث المشاكل في هذه الفترة كبيرة للغاية ويجب الانتباه غلى سلوكيات الزوج فقد تكون مشبوهة او ما شابه، ولكن فيما يخص التوقع للعزباء فليس هناك أي إحتمالية لإنهاء عزوبيتها في هذا الشهر لمن تحمل برج الجدي في مولدها.

    مع إغلاق ملف الحديث عن الأبراج الذي بدأناه في البداية كان لنا إشارة واحدة وهو أن التصديق والإيمان بالتوقعات والأبراج ليست من الشريعة الإسلامية في شيء على الإطلاق، وهي واحدة من المحذورات التي حذر الدين الإسلامي الحنيف منها، إذ وبتتابع كبير نجد ان ثمة فتوى تشير إلى حرمانية هذا الأمر، ولهذا ندعوكم للتخلص من المواكبة والاهتمام بالأبراج والتوقعات.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الجدي لشهر مايو 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً