افضل كريم لحب الشباب للبشره الحساسه

افضل كريم لحب الشباب للبشره الحساسه

جوجل بلس

محتويات

    افضل كريم لحب الشباب للبشره الحساسه، فحب الشباب يعتبر من اكثر المشاكل المزعجة عن الفتيان والفتيات بالاخص اصحاب البشرة الحساسة، نظرًا لأنّ حب الشباب يعمل على تشويه شكل الوجه بسبب الانتشار الكبير له في البشرة الحساسة، لهذا قام الاطباء بتطوير مستحضرات تجميل خاصة وكريمات لحب الشباب من اجل البشرة الحساسة، لهذا نجدُ العديد من الانواع من الكريمات الخاصة بحماية بشرة الوجه من حب الشباب، لهذا سوف نضع لكم افضل كريم لحب الشباب للبشره الحساسه.

    كريم لحب الشباب للبشره الحساسه الافضل

    ان خب الشباب من اكثر المشاكل التي تواجه الشباب والفتيات في فترة المراهقة، لانه يترك الاثار على الوجه لمدة الحياة، ويسبب التهابات للبشرة ويؤدي لاحمرارها وتهيجها، لذلك هناك العديد من الكريمات الخاصة بحب الشباب المنتشرة وسنذكر بعضها.

    كريم Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack

    يعد هذا الكريم من افضل الانواع التي تعالج حب الشباب وتمنع ظهوره، وهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الاعشاب البحرية والالوفيراو الطحالب، مما تعمل على ترطيب الجلد وشد المسامات، وتعمل على تغذية البشرة بالفيتامينات، وتساعد على مد البشرة بالحيوية وتعمل على منع تواجد التجاعيد، كما تساعد المادة المتواجدة في الكريم على امتصاص اشعة الشمس ومنع تكون حب الشباب.

    كريم Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream

    هذا النوع من الكريم الخاص بحب الشباب يساعد على منح البشرة نقاء وجمال لتصبح خالية، ويعمل على علاج الحبوب بشكل سريع وفعال، نظرا للتركيبة المتميزة والفريدة التي يحتوي عليها لمعالجة التهابات الوجه التي تنتج من حب الشباب.

    كريم VLCC Acne Care 3 Day Acne Corrector Clove & Menthol

    هذا الكريم يساعد على معالجة البثور وحب الشباب في فترة تمتد لثلاثة ايام، ويحتوي هذا الكريم على مادة القرنفل والمنثول الذي يساعد على اعطاء البشرة الانتعاش، ويحتوي على حمض السالسيلك المساعد في عملية افراز الدهون مما يساعد على تجفيفها للبثور والحبوب.

    هذه اهم الكريمات الخاصة بحب الشباب للبشرة الحساسة، وهناك العديد من الانواع الاخرى العالمية الخاصة بمساعدة البشرة وعلاجها من مشاكل حب الشباب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل كريم لحب الشباب للبشره الحساسه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً