كيفية مشاهدة جميع المواقع العربية والعالمية بدون تطبيقات

كيفية مشاهدة جميع المواقع العربية والعالمية بدون تطبيقات

جوجل بلس

محتويات

    مَع الانتِشار الكَبير للأقمَار الصّناعية الفضائية التي تمتَلِكها العديد من الشّركات انتشرت الكثير من القَنوات الفضائية،كيفيّة مشاهدة جميع القنوات العربية والعالمية بدون تطبيقات، فقد أصبَحت هذه الشركات تَحتكِر نِظام البثّ والإذاعَة بالاخص فِي بثّ المُباريات الرّياضية وبثّها على القنوات المشفّرة التي تحتاج الى دَفع مال، بحيث أصبَح مِن الصّعب عَلى العَديد دفع مبلغ مِن المَال لمُشاهدة المُباريات عَلى القنوات المشفرة لِذا اليَوم وَجدنا الحلّ الكَامل لمُشاهدة جميع القنوات المشفرة والغير مشفرة على الانترنت بشكلِِ مَجاني وبدون تقطِيع عَبر تطبيقات تدخلك إلى مَواقع مشهورة في البث المجاني للقنوات العربية والاجنبية وسَنشرح كيفية مشاهدة جميع القنوات العربية والعالمية بدون تطبيقات .

    كيفية مشاهدة جميع المواقع العربية والعالمية:

    حيثُ يوجد مَوقع مَشهور في البثّ الفضائي المَجاني وهو موقع فلاترون وهُو مشهور وعالمي، يقدّم خدمة البثّ المجاني للقنوات المميزة عن طريق البث المباشر وبطريقة مجانية كما ويتميز هذا الموقع يُوجد على هذا الموقع حوالي 200 قناة عالمية و محلية و عربية :

    •  المِيزة الأكبَر عَلى الاطلاق في هذا الموقع أنّه يَضمّ مجموعة القنوات المميزة و التي يبحث عنها الجَميع باستمرار و هي مجموعة قَنوات بين سبورتس العالمية التي تضم العديد من الأحدَاث العالمية و المحلية في مجال الرّياضة و تقوم ايضاََ بِبثّ البطولات و الدوريات المُميّزة مِثل الدوري الانكليزي الممتاز و الدوري الالماني و الدوري الايطالي و الدوري الهولندي و غِيرها من الدوريات المميزة اضافة الى بطولة دوري ابطال اوربا و بطولة كاس العالم، كل هذا سوف تجده على باقة قنوات بين سبورتس لان هذا الموقع يضم المَجموعة باكملها بما فيها قنوات بين ماكس ايضا .
    • يقوم الموقع ايضاََ بعرض عَليك قائمة بالمباريات اليومية التي مِن المُمكن أن تُشاهدها و يذكرك بها لتتمكن من المتابعة باستمرار .
    • هذا المَوقع يتميز ايضاََ بالسرعة و قلة الاعلانات عليه التي بدورها تجعل الموقع بطيئا و لَكِن هذا الموقع حل هذه المُشكلة تماما، كما انه لا يوجد عليه خلافات من المواقع الاوروبية .

    نوضح لك ايضاََ أنّ المَوقع ليس له مُتطلبات كبيرة لكي تَدخل عليه و لكن هي أشياء بسيطة جداََ مثل :

    1.  متصفح تَقوم بالدخول من خلِاله و ينصح ببرنامج قوقل كروم و ان لم يكن لديك يمكنك تحميله من خلال الرّابط التالي : “اضــغــط هنــــا” يمكنك نسخه مباشرة و الدخول الى صفحة التحميل وسَوف تَقوم بِتحمِيله بِطريقة مَجانية كما نوضح في الصّورة التالية :
    2. مشاهدة مجانية
    3. تحتاج ايضاََ إلى بَرنامج فلاش بلاير و إن لَم يَكن لَديك هَذا البرنامج يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي “اضــغــط هنــــا” يمكن ايضا نسخَه و الدخول مباشرة الى صفحة التحميل و ايضا بطريقة مجانية و طريقة تَحميله مثل الخُطوة السابقة ايضا.
    4. بَعد ذَلِك يُمكنك الدخول إلى المَوقع بسهولة عن طريق الرابط التالي : “اضــغــط هنــــا”
    5.  نوضح لك نقطة هامة جداََ و هِي أنّ تلك الطريقة تنفع لكل من اجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية بانواعها سواء كانت هَواتف اندرويد او ايفون او ويندوز فون .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية مشاهدة جميع المواقع العربية والعالمية بدون تطبيقات:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً