صور وفاء الكيلاني

صور وفاء الكيلاني

جوجل بلس

محتويات

    صور وفاء الكيلاني الإعلامية المصريّة الشهيرة، تداول مُستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صور وفاء الكيلاني بعد انتشار خبر زواجها من الممثل السوري تيم حسن، بعد علاقة حب إستمرت لعدة أشهر، لم يعلم بها سوى أقرب المُقربين.

    وفي تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، أعلم تيم حسن عن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني، حتّى إنهالت عليه التهاني والتبريكات من المغرديين والمعجبين.

    زواج الممثل السوري من الإعلامية المصرية تم بسرية عالية، قبل أن تنتشر لهم بعض الصور التي نشرتها مواقع وفضائيات، قالت أنها صور خاصة حصلت عليها من عقد فران تيم ووفاء، حيث ظهرت وفاء بفستان الزفاف الأبيض برفقة زوجها مع عائلتها، في هذا الجمهور نرفق لكم صورًا من عقد قران تيم حسن بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

    صور وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن

    وفاء الكيلاني هي إعلامية مصرية شهيرة، سطع نجمها خلال تقديمها لبرنامج الحُكم التي تستضيف فيه نجوم الفن والينما والشخصيات المشهورة، حيث كان تيم حسن في حلقة من الحلقات ضيف وفاء الكيلاني.

    صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني  صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني صور وفاء الكيلاني

    باقة من الصور قدمناها لكم للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج الحكم الشهير على شاشة الإم بي سي، مع زوجها الفنان السوري تيم حسن .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور وفاء الكيلاني:

    تعليقات الزوار

    • الفراشه الحالمة 11:28 م

      الف مبروك وفاء الكيلاني وتيم، حسن، #تم، قصف الجبهة بنجاح

    اترك تعليقاً