تطبيق يوكاي واتش لاند

تطبيق يوكاي واتش لاند

جوجل بلس

محتويات

    تطبيق يوكاي واتش لاند، تُعدّ لعبة يوكاي واتش لاند الجَديدة إصدار 2019 من أجمل وافضل الألعاب المُنزّلة على تطبيق متجر جوحل بلاي الشهير، تتيح هذه اللعبة للمستخدم التقاط الصور باستخدام إستوديو التصوير “يوكاي واتش لاند” فلك حرية الإختيار لاى يوكاى ترغب في إلتقاط الصور معه، ومِن ثَمّ يُمكنك نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى كفيس بوك وتويتر وواتس أب، حيث تتلقى عن طرقها على أجمل التعليقات.
    لعبة يوكاي واتش لاند مِن أكثر الألعاب التي يُقبل عليها الأطفال الصغار وحتى الكبار، فهي تمنح المُتعة والترفيه والتشويق والتسلية، فمِن خلالها يُمكن قضاء ساعات طويلة بعالم اليوكاي، حيث صيصحبك صديق لك داخل اللعبة أثناء لُعبها يُدعى “ويسبر” يُوجهك ويُخبرك بكل شئ في عالم اليوكاي، يمكن تحمل اللعة من خلال هذا الرابط .

    يُمكن لمستخدمي اللعبة تصوير ميداليات يوكاي بكاميرا الهاتف المجمول والحصول على البطل الجديد داخل اللعبة، كما توجد داخل لعبة يوكاي ووتش صالة تحتوي على العديد من الـألعاب، منها:

    • لعبة السقوط الحر: تسقط الكره من الأعلى إلى الأسفل وعلى المُستخدم التحكم بطريقها لإحراز أكبر عدد من النقاط بمساعدة أبطال اليوكاي الرائعين.
    • لعبة الكرة العالقة: يجب دحرجة الكره العالقة في الآلة من خلال إختيار الطريقة المناسبة لها عن طريق الإستعانة بأبطال اليوكاي الممتعين.
    • لعبة صانع الحلوى: يجب تجميع أكبر عدد من حبات الكاكاو وباقي القطع اللازمة لصناعة الشوكولاتة مع أبطال اليوكاي واتش.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تطبيق يوكاي واتش لاند:

    تعليقات الزوار

    • ساره السمري 3:37 م

      جميل

    اترك تعليقاً