نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني برقم الجلوس

جوجل بلس

محتويات

    الكثير منّا ينتظرُ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني برقم الجلوس، وذلك بعد ما أعلنت وزارة التربية والتعليم بجُمهورية مصر العربيّة عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة والاسكندرية صباح اليوم، وبكافّة الإدارات التعليميمة.

    وقد صرّح مصدرٌ رفيع المستوى لمراسل موقع أخبار وطن أنّ الوزارة تعمل على قدم وساق منذ إنتهاء الطلاب والطالبات من تقديم الاختبارات، ولفَت أنّ الوزارة إنهت كافة إجرائات التصحيح وتم رفع العلامات الي الكنترول الخاص بالوزارة، ولكنّها تنتظر توقيع السيد محافظة الإسماعيلية عليها، ليتم الإعلان عنها على الفور.

    وتشير الوزارة أنّ نسبة النجاح لهذا العام فاقت معدل النجاح العام الماضي، ويرجع ذلك الي جهود الوزارة التي عملت على تحسِين سير العملية التدريسية في الآونة الأخيرة، بالإضافة الي فضل الهيئة التدريسية التي سهرت الليالي من أجل تحقيق مبادئ الوزارة بمكافة الإدارات التعليميمة التابعة لجميع المحافظات المصرية.

    ونوّه المصدر إلى أنّ وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية ستُعلن عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني في الايام القليلة المقبلة، وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بكافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الاسماعيلية، وهي إدارة التل الكبير، وفايد، والقنطرة شرق، ولقنطرة غرب، وابو صوير، والقصاصين، ونفيشة، و إدارة الإسماعيلية التعليمية.

    وكشف المصدر لمراسل موقع أحبار وطن الي انها ستكون او ل المواقع نشرا للنتيجة، وان جميع المواقع الاخبارية المنتشرة على الشبكة العنكبوتية غير مخوله في نشر النتيجة، وتشيد بكافة الطلاب بعدم تتبع مثل هذه المواقع، وحرصًا منها على طلابها ستعلن عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني برقم الجلوس على موقعها الرسمي، ويمكنكم الدخول اليه من خلال الرابط التالي.

    ويسرنا نحن إعزائنا الطلبة ان في موقع أخبار وطن ان نوفر لكم خدمة مجانية يتيحها الموقع لكافة الطلبة والطالبات الراغبين في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني، وذلك من خلال كتابت تعليق يحتوي على رقم الجلوس الخاص بكم، او الاسم رباعي بالاضافة الي الادارة التعليمية التي تنتمي اليها، وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم على الفور.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني برقم الجلوس:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً