حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1439

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1439

جوجل بلس

محتويات

    المملكة العربية السعودية ممثلة بوزاراتها المختلفة تترقب وبشكل كامل التعرف على حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1439 في ظل التسريبات والمصادر الرسمية التي أعلنت عن جملة من القرارات الجديدة، وفي ذلك نقر لكم أن المواطنون والمقيمون على الحد سواء في السعودية ينتظرون صرف الراتب لشهر رجب 1439 هجري، وذلك خلال مطلع الأسبوع المقبل حسبما أفاد النظام الشمسي الجديد وهو المعمول به في الوقت الجاري في الصرف لرواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، وعلى الغرار من هذا كان الحديث عن حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1439 أوسع وعلى نطاق أشمل من هذا الخصوص.

    كل تفاصيل تقديم راتب شهر رمضان 1439 بالسعودية

    حسب ما علمناه ووفق المصادر المطلعة من المتوقع أن يتم الصرف والإيداع لرواتب شهر رجب من عام 1439 هجرية، وذلك حسبما هو النظام الشمسي والمعمول به بالبلاد في الأسبوع المقبل، ولذا فسوف يكون صرف الرواتب للموظفين خلال الأشهر المقبلة بالمملكة كما هو مخطط له.

    ووفقًا لتلك لمواعيد التي تم تحديدها مؤخراً ومنذ 5 أشهر سابقة، فإن الموعد الصرف الراتب لبرج السرطان، كان مقرراً مباشرة بعد عيد الفطر السعيد، ولكن التوجيه الجديد قدم الموعد لصرفه إلى يوم الإثنين وهو 24 رمضان بدلاً من الموعد المقرر في 2 شوال لعام 1439 والموافق 2019/6/26 للميلاد .

    الجدير ذكره أن سوف يتم صرف الرواتب للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية في الوقت الحالي، وذلك بناءاً على قرار المجلس الوزراء السعودي لرقم 551 الذي كان قد صدر مؤخراً بتاريخ 25-12-1437 هجري، والذي قضى بالصرف لرواتب الموظفين للدولة طبقاً للتقويم الشمسي “الهجري”.

    هذا وسيكون راتب الشهر الذي يلي البرج السابق وهو “برج الأسد” في موعده المحدد وهو يوم الخميس 27/7/2019م؛ هذا ما يعني أن المدة الفاصلة بالتمام بين الراتبين تصل لربما إلى 40 يومًا كاملة، وسيبقى هذا الأمر مجرد خبر ما لم يدخل حيز التنفيذ بالفعل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً