نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة جنوب سيناء نتيجة السادس الإبتدائي الترم الثاني 2018

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة جنوب سيناء نتيجة السادس الإبتدائي الترم الثاني 2018

جوجل بلس

محتويات

    لم تَظهر بعد نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2019 بمحافظة جنوب سيناء، حيثُ يُنتظر إعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائي لنهاية العام الدراسي 2019-2016، من قبل محافظ محافظة جنوب سيناء اللواء خالد فودة في الأيام القليلة القادمة، بعد أن تنتهي كنترولات التعليم بإدارات جنوب سيناء التعليمية من تصحِيح ومُراجعة وتدقيق إختبارات طلاب وطالبات الشهادة الغبتدائية بالمحافظة.

    وكَان الطلبة قد إنتهوا من تقديم إختبارات الأسبوع الماضي في كافة محافظات الجمهورية، وبدأ فعلياً عملية تصحيح الإمتحانات، التي تستمرُّ إلى ما يُقارب الأسبوع للإنتهاء منها، ومن ثَمّ الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجنوب سيناء ومختلف المحافظات المصرية.

    نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة جنوب سيناء

    فور أنّ تمّ الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهِرة، سادت حالة من الترقب لدى الطلبة وأولياء أُمورهم في باقِي المُحافظات، حيث ينتظرون دورهم في التعرف على النتيجة، في إنتظار إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني، ونشرها عبر مواقع وإدارات التربية والتعليم في المحافظة، ويأمل الطلبة وأولياء أمورهم الإنتهاء من تصحيح الإختبارات وإعلان النتيجة قبل الدخول في شهر رمضان المبارك .

    وذكر مصدر بمديرية التربية والتعليم في محافظة القليوية أن عملية التصحيح تجري بدرجة عالية من الموضوعية، والغلتزان بالقرارات الصادرة عن وزير التربية والتعليم، حيث أخذت لجان التصحيح على عاتقها مسؤولية تصحيح الإختبارات ومراجعتها وتدقيقها، كي يتسنى لجميع الطلبة والطالبات الحصول على حقهم في النتيجة، وتجنباً لاي إعتراضات أو ظلم يقع علىهم.

    البوابة الإلكترونية محافظة جنوب سيناء

    يُتيح موقع البوابة الغلكترونية محافظة جنوب سنياء الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالقليوبية الترم الثاني، فور إعتمادها مباشرة، حيث يمكن للطلاب وأولياء أمورهم التعرف على النتيجة من خلال زيارة الموقع، وكتابة الإسم أو رقم الجلوس، للتعرف على النتيجة .

    بدورنا في موقع موقع موسوعة الجمهور الإلكترونية نتيح خدمة التعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائي من خلال روابط نرفقها،  في مقالات متجددة فور ظهور النتيجة، كما يمكنكم أرفاق تعليق في الأسفل يشمل الإسم ورقم الجلوس والغدارة التعليمية التي تتبعون لها، على أن يتم تزودكم بالنتيجة من قبل طاقم العمل في أقرب وقت ممكن .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة جنوب سيناء نتيجة السادس الإبتدائي الترم الثاني 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً