القبول الموحد للطالبات بالرياض

القبول الموحد للطالبات بالرياض

جوجل بلس

محتويات

    القبول الموحد للطالبات بالرياض، حيث يمكنكم طلابنا الاعزاء التسجيل في اي من الجامعات التي ترغبون في الدراسة بها وخذاسة ابناء المملكة العربية السعودية، فأدارة الجامعات الموحدة على مستوي كافة المدن السعودية تتيح لكم، امكانية التسجيل الكترونيا عبر موقعها الرسمي.

    ومن خلال الدخول الي بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض، يمكنكم ان ذلك التسجيل في اي من الجامعات التي ترغبون بها، كما واننا سوف نضع بين ايديكم رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية، اسفل الجمهور.

    موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية

    يتيح لكم موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض امكانية التسجيل عن بعد، وعند الدخول الي الموقع يجب اتباع بعض من الخطوات التالي:

    • تقوم الطالبة بملء نموذج طلب الالتحاق بنفسها وتعد مسؤولة عن صحة المعلومات التي تدونها.
    • إن حسن اختيار وترتيب التخصصات من المهام الأساسية التي يجب على الطالبة أن توليها كل العناية والاهتمام، على أن تكون الرغبة متوافقة مع الشروط المعلنة.
    • إن أنظمة الجامعات والكلية التقنية تمنع الطالبة من التقدم لها إذا كانت من الطالبات المقيدات بها.
    • يحق للطالبة المنقطعة إعادة قيدها في جامعتها خلال أربعة فصول دراسية من تاريخ طي القيد(فصلين دراسيين للكلية التقنية) ، أما من انقطعت مدة تزيد عن أربعة فصول (فصلين للكلية التقنية) ولم تكن مفصولة فيمكن قبولها كطالبة مستجدة حسب شروط القبول المعلنة.
    • لا يحق للطالبة المفصولة لأسباب تعليمية إعادة التقديم لنفس الجامعة أو الكلية التقنية التي فصلت منها ويمكنها التقديم للقبول في جامعة أخرى.
    • إن أنظمة الجامعات تمنع قبول أي طالبة سبق لها الحصول على البكالوريوس (المرحلة الجامعية).
    • إن انظمة كلية التقنية تمنع قبول اي طالبة سبق لها الحصول على درجة دبلوم.
    • إن أنظمة الجامعات والكلية التقنية تمنع قبول أو تحويل أي طالبة إذا كانت مفصولة من أي جامعة أخرى لأسباب تأديبية.
    • إن أنظمة الجامعات والكلية التقنية تمنع قبول من مضى على حصولها على الثانوية العامة أو ما يعادلها مدة تزيد على خمس سنوات.

    ويمكنكم الاستعلام والاستفسار عن اي شيئ ترغبون في معرفته، الدخول الي رابط موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض من هنــــــــا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ القبول الموحد للطالبات بالرياض:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً