نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

جوجل بلس

محتويات

    تعالت الأصوات بالتعجيل في إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للعام 2019 في محافظة الشرقية، وذلك اعتباراً من الطلبة بحدوث تأخير في عملية صدور النتائج، استجابة لهذه النداءات فقد صرّحت وكيلة مديرية التربية والتعليم بالشرقية الأستاذة فريدة مجاهد أن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة بات وشيكاً ومن المحتمل أن يكون خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد أن أنهت مديرية التربية والتعليم في وقت سابق تصحيح كافة كراسات الاجابة الخاصة بالطلبة، وقد تم رصد الدرجات وتدقيقها ومراجعتها بشكل يكفل عدم وجود أخطاء أو ظلم لاي طالب من الطلاب.

    نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية

    أكدت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الشرقية أن جميع أوراق الامتحانات الخاصة بالطلبة والادارات التابعة للمحافظة أصبحت متواجدة في مقر المديرية، وذلك بهدف تحديد نسبة النجاح على مستوى المحافظة، وأيضاً تحديد أسماء العشرة الأوائل من الطلبة، وكذلك تحديد نسب النجاح بين مختلف الادارات التابعة لمحافظة الشرقية.

    وتشتمل محافظة الشرقية إداراة تعليمية عديدة منها : إدارة أولاد صقر وإدارة منشأة أبو عمر وإدارة العاشر من رمضان وإدارة القرين وإدارة الصالحية وإدارة أبو كبير، وإدارة مشتول  وإدارة بلبيس وإدارة فاقوس، وإدارة كفر صقر وإدارة أبو حماد وإدارة صان الحجر، وإدارة فاقوس وإدارة ههيا ، وإدارة ديرب نجم وإدارة الإبراهيمية.

    ومن المحتمل ارتفاع نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني عن الفصل الاول والتي قد بلغت 74.66%، وذلك بسبب سلاسة اسئلة الامتحانات و خلوها من جزيئات من خارج المنهاج المقرر حيث تندرج الامتحانات ضمن فئة الطالب المتوسط.

    الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية برقم الجلوس

    أتاحت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الشرقية للطلبة إمكانية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية من هنا.   وذلك عن طريق إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب كي تظهر النتيجة.

    مع تمنياتنا لجميع الطلاب والطلاب بالتفوق والنجاح، وجني ثمار التعب والمثابرة التي استمرت طوال العام الدراسي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية:

    تعليقات الزوار

    • احمد كمال 10:32 م

      يا ولاد المتناكة يا معارصين ابعتوا النتيجة

    • ابوهشام 10:44 م

      اتاخرت اوى وابنائنا على نار

    اترك تعليقاً