قصة مسلسل ارض جو

قصة مسلسل ارض جو

جوجل بلس

محتويات

    مسلسل ارض جو من ضمن اضخم واجمل المسلسلات التي تعرض بشهر رمضان المبارك فهو مسلسل تلفزيوني درامي ناجح بالدرجه الاولي ويحظي علي عدد كبير من المشاهدين والمتابعين له في المجتمع العربي فنحن فريق عمل موقع الجمهور المميز سوف نتابع اهم تفاصيل واحداث المسلسل ارض جو ونقدمها اليكم كامله ومتتابعه وبالتفصيل فما عليكم سوا اتحافنا بمتابعتكم الشيقه لنا فكونوا بالقرب اعزاءنا المتابعين .

    وتدور احداث المسلسل التلفزيوني ارض هو حول حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة، فهل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة؟.

    كا ان قصة مسلسل أرض جو رمضان ٢٠١٧ ينتمي هذا العمل إلى نوعية الدراما الإجتماعية التي تمتزج بطابع التشويق، ويناقش قضية جديدة لم تعتد عليها الدراما المصرية من قبل حيث يغوص في عالم طاقم الطائرة من كابتن ومضيفات حيث أن مهنة الفنانة غادة عبد الرازق “مضيفة طيران” هي محور الأحداث وليس حياتها الشخصية.

    وللتعرف علي اهم الشخصيات الفنيه البارزه في هذا المسلسل ارض جو فهو من  ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمعة (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد عبدالمعطي (مؤلف) طاقم العمل: غادة عبدالرازق بهجت عدلي لبنى ونس رنا رئيس هيدي سليم محمد الشناوي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل ارض جو:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً