مشروبات تحرق الدهون في رمضان خلال أيام

مشروبات تحرق الدهون في رمضان خلال أيام

جوجل بلس

محتويات

    في شهر رمضان الكريم، نتناول أصناف مختلفة من الاكلات، وأنواع متعددة من الحلويات، سواء كان ذلك على مائدة الإفطار أو خلال وقت السحور، كما أن بعض الاطباق تكون دسمة وفيها سعرات حرارية عالية، وعلى وجه التحديد الحلويات بأشكالها، فذلك تزداد لدينا الحاجة إلى طرقٍ وأساليب تساعد على حرق الدهون في الجسم، و المساعدة في هضم الطعام بسرعة، خاصة بأن الصائم يتناول الطعام فترة المساء وفي هذا الوقت تقل فيه الحركة ولا يوجد فيه نشاطات لذلك يزداد تراكم الدهون في الجسم، وإننا في موقع الجمهور الإلكتروني نولي صحتكم أهمية كبيرة، فالصحة لا يمكن ان تشرتى بل يمكن أن تحافظ عليها من اجل الثبات في الحياة، والتخلص من كافة الأمراض المحدقه بنا في كل مكان، فالحصول علي الصحة لا يمكن ظان تكون إلي من خلال العنابة بها من خلال أتباع الخطوات السليمة من الله، والتي تساعد علي تقديم العديد من الطرق السليمة التي تخلصك من سموم الجسم، لذلك أعددنا لكم 5 مشروبات تحرق الدهون في شهر رمضان .

    مشروبات في رمضان تحرق الدهون

    نقدم لكم مجموعة من المشروبات المجربة التي تساعد في تحسين المزاج، وتسرع في علمية الحرق خلال شهر رمضان كريم، التي تساعد في تجديد الدورة الدموية، والخاصة في منطقة البطن، والأرداف، والتخلص من الدهون المتواجدة في الشرايين أيضا، فمن أجل الحصول علي مشروبات صحية، بعيدا عن القهوة، والمشروبات الكثيرة التي تضر بالجسم، والأجهزة التي تتواجد في الجسم.

    1) الشاي الأخضر

    يلعب الشاي الأخضر دوراً هاماً في هضم الأكلات الدسمة، حيث يمتاز بخلوه من السعرات الحرارية، لذلك بالإمكان تناوله عدة مرّاتٍ  خلال النهار في الايام العادية، وبعد الافطار في شهر رمضان، ويُنصح بشرب 3 أكوابٍ من الشاي الاخضر كحد أدنى.

    2) مشروب العسل والقرفة

    علينا إضافة ملعقة عسل ونصف ملعقة كبيرة من القرفة في كوبٍ من الماء . هذا المشروب يزيل الرغبة بتناول الحلويات، مما يساعد بدوره على خسارة الوزن. تكما حتوي القرفة على عناصر غذائية تعمل على حرق دهون البطن. يجب أن نحرص على عدم استخدام الماء الساخن أو الدافئ لأنه يساعد على القضاء على الفوائد الغذائية. يمكننا إضافة ملعقةٍ صغيرة من عصير الليمون الحامض للمساعدة في تسريع عملية حرق الدهون.

    3) القهوة السوداء

    تتضمن القهوة نسبةٍ مرتفعة من مادة الكافيين التي تعمل على تنشّيط وظائف الجسم، أبرزها: عملية هضم الطعام، وحرق الدهون. لذلك يفضل ألا نضيف عليها الحليب أو السكر لأن ذلك يزيد من نسبة السعرات الحرارية.

    4) شراب التمر والزبادي

    نجهز شراب التمروالزبادي بوضع كوب بلحٍ مجفف منزوع النواة و4 أكوابٍ من الزبادي في الخلاط الكهربائين بعد ذلك نتناول كوبًا من مشروب التمر والزبادي الغني بالألياف التي بدورها تساهم في حرق الدهون والقضاء على الجوع لمدّةٍ أطول.

    5) عصير الأناناس

    يعالج الأناناس انتفاخ المعدة، كما يساهم في تسطيح البطن. حيث يحتوي عصير الأناناس الطبيعي على أنزيماتٍ تساعد الجسم على حرق السعرات الحرارية والتخلص من الخلايا الدهنية في الجسم عن طريق تفكيكها. ويجب أن نحرص على تجنب شرب العصائر المصنّعة لأنها تحتوي على كمياتٍ عالية من السكر الذي يقضي على كل المنافع.

    كما لاحظنا أن المشروبات السابقة تساعد بشكل ملوحظ علي زيادة عملية الإيض في المناطق الذهنبة التي تخلصك خلال أيام فقط علي التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم هنا وهنالك، وتستعيد الجسم الرشيق الخاص بك، والتي تساعد علي تحسين الصحة بشكل كبير جدا، والتخلص من سموم الجسم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مشروبات تحرق الدهون في رمضان خلال أيام:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً