ادعية ليلة القدر mp3

ادعية ليلة القدر mp3

جوجل بلس

محتويات

    من أكثر الأدعية التي تجعل القلب يخشع هي ادعية ليلة القدر mp3، حيث تأتي هذه الأدعية بصوط خاشع لكبار المشايخ و أشهر قراء القرآن الكريم، والدعاء في مثل هذه الأيام وهي العشر الأواخر من رمضان من الأعمال المستحبة حيث ورد عن الرسول صلى الله ليه وسلم أنه كان يكثر من الدعاء في مثل هذه الأيام، والدعاء من العبادات والسنن التي كلف المسلمون لأدائها في عبادة وطاعة وسنة في أن واحد، كما أن الدعاء يقرب العبد من ربه ويحبب العبد إلى ربه أيضاً، نترككم الأن مع ادعية ليلة القدر mp3 لتخشع قلوبكم بإذن الله تعالى.

    دعاء ليلة القدر mp3

    من أجمل الأدعية التي دعا بها العديد من المشايخ وقراء القرآن الكريم أمثال السدس و الإمام الشعراوي رحمه الله، والعيد من الأئمة والصالحين.

    هذا هو دعاء الشيخ السديس

    دعاء ليلة القدر العفاسي

    هذا هو دعاء ليلة القدر بصوط الشيخ مشارى راشد العفاسي جازاه الله كل خير على هذا الدعاء الجميل والذي يخشع القلوب المتضرعة إلى الله راجية منه الثواب والغفران.

    دعاء ليلة القدر مكتوب

    هذا ما ورد عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أنه قد دعا بهذا الدعاء ليلة القدر، حيث له عظيم الأجر والثواب بإذن الله تعالى، كما بإمكامكم أن تدعو بما تجود به أنفسكم إلى رالله سبحانه وتعالى متذللين مستعدفين إياه في هذا اليوم العظيم.

    عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ الله عَنْهَا قَالَتْ: قُلْتُ: “يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ عَلِمْتُ أَيُّ لَيْلَةٍ لَيْلَةُ الْقَدْرِ مَا أَقُولُ فِيهَا؟”، قَالَ: “قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي”.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ادعية ليلة القدر mp3:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً