فيس بوك : تؤكد ايجاد طريقة جديدة لتحديد المحتويات الوهمية

فيس بوك : تؤكد ايجاد طريقة جديدة لتحديد المحتويات الوهمية

جوجل بلس

محتويات

    اكدت شركة فيس بوك على ايجاد طريقة جديدة لتحديد المنشورات والاخبار الوهمية والمنشورات غير المرغوب فيها في خلاصة اخبار المستخدمين، حيث قامت بالعمل على تغيير الخوارزمية الخاصة بخلاصة الاخبار مرة اخرى من اجل ازالة المحتويات الوهمية، ومنعها من الظهور للمستخدمين وذلك في سبيل اتاحة المجال لمستخدمي موقع فيسبوك الى عرض المزيد من القصص التي يجدها الناس مسلية ومليئة بالمعلومات المهمة لهم.

     

    كما اكدت فيس بوك ان عدة مستخدمون يقومون بنشر منشورات بشكل كبير تصل الى اكثر من خمسين منشورا في اليوم الواحد، حيث تعتبر الشركة بعض المنشورات غير مرغوب فيها او اخبار وهمية، هذا الامر الذي يدفع الشبكة الى تحديد الروابط التي يقوم الاشخاص بنشرها من اجل التقليل من نشرها على الفيس بوك .

     

    فيما اشارت شبكة فيس بوك انها سوف تعتبر الروابط التي يتم مشاركتها بشكل مستمر انها لن تستطيع الحصول على نوعية الوصول التي يريدها المستخدم، حتى لو تم مشاركتها مع صفحة ذات سمعة جيدة، رغم ان مثل هؤلاء المستخدمين قد يظهرون على انهم روبوتات دردشة كتابية رغم اعتبارهم اشخاص حقيقييون.

     

    فيما تقوم الشركة بالبحث بشكل فعلي في محتوى هذه الروابط والارتباط الخاص بالمستخدمين والحسابات التي تنشر محتوى غير مرغوب فيه او يكون بشكل وهمي قوي بما فيه الكفاية ، ياتي هذا من اجل الحد من قيام المستخدم بالتساثير بشكل يومي وروتيني على المستخدمين بكميات كبيرة من المنشورات العامة.

     

    كما اكدت شركة فيسبوك ان هذا التحديث ياتي في اطار التغييرات التي تقوم بها المنصة في الاشهر الستة الاخيرة من اجل تقليل المحتويات التي تتضمن اخبار كاذبة او وهمية ضمن خلاصة الاخبار، فشركة فيس بوك تعتبر ان من اهم مهامها منذ الانتخابات الرئاسية الامريكية محاربة الاخبار الوهمية من ضمن الاولوليات، حيث هذه الاخبار الوهمية لها اهمية كبيرة ودور في النتيجة.

     

    حيث سوف تقوم منصة فيسبوك بتعمل تغييرات في الخوارزميات الخاصة بها في اوقات متناسبة، حيث يمكن ان يتم التغاضي عن بعض التغييرات حتى لا يكون لهذه التغييرات تاثير كبير، حيث ان هناك العديد من الناشرين على فيسبوك للنشر والتوزيع.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فيس بوك : تؤكد ايجاد طريقة جديدة لتحديد المحتويات الوهمية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً