شلالات وسيول ومناظر خلابة تخلفاها الأمطار في محافظة رجال المع

شلالات وسيول ومناظر خلابة تخلفاها الأمطار في محافظة رجال المع

جوجل بلس

محتويات

    مع إرتفاع درجات الحرارة في هذه المحافظة السعودية التي تعرف بسم رجال ألمع فإننا أحوج إلى مثل هذه المطار التي جعلت من المنطقة متنزها طبيعياً تغمره الشلالا والأنهار في منظر طبيعي خلاب يأسر الأنظار جمال الطبيعة الخلاب.

    حيث شهدت المحافظة ظهر هذ اليوم السب أمطاراً متوسطة تسببت في إمتلاء الأودية والشعاب بمياه الأمطار كما تكولات المرتفعات إلى شلالات طبيعية.

    كما وكانت الأمطار السبب الرئيسي وراء إنخفاض دراجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها محافطة المع التي تقع في منطقة عسير.

    وتعتبر هذه المحافظة من المحافظات التي يقصدها الزوار والسائحون من وقت لأخر للستمتاح بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة، وذلك من خلال إستقلال عربات التلفريك التي تربطها مع منتزه السودة، حيث يعبر السائحن من خلال السحاب وصولا إلى سهول رجال المع في رحلة تمتد لبضع دقائق.

    والجدير بالذكر أن محافطة رجال المع تشتهر بالعسل الطبيعي إضافة إلى الأشجار الطرية المختلفة التي تفوح منها أجمل الروائح العطرية، كما أنها تمتاز بمناظرها الخلابة وسهولها الواسعة، كما يتم إستقبال الزوار والسائحين بكرم سكان المنطفة الذي لا ينتهي.

    ولا تزال هذه المنطقة تتمتع بجمال الطبيعة الذي لا نراه في العديد من المدن التي غزتها المباني والمنشئات، حيث جمال وسعر الطبيعة الذي يعد وجهة للزائرين والسياع على الدوام، حيث تحافظ رجال المع على أشجارها وسهولها ووديناه والعديد من المناظر الطبيعية التي لا يراها الزائرون إلى في هذه المنطقة، وذلك لما يمتاز به الجو الصحراوي في معظم أرجاء مناطق المملكة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ شلالات وسيول ومناظر خلابة تخلفاها الأمطار في محافظة رجال المع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً