أسباب ايقاف رواتب امامه المساجد بالمملكة

أسباب ايقاف رواتب امامه المساجد بالمملكة

جوجل بلس

محتويات

    يبحث الكثير من الاشخاص في مواقع التواصل الاجتماعي عن اسباب ايقاف رواتب امامه المساجد بالمملكة، حيث انتشر على موقع التدوين المصغر تويتر وسما يحمل اسم ايقاف رواتب امامه المساجد، وقد انتشر كالنار في الهشيم بين جموع النشطاء والرواد السعوديين، وقد اصبح الكثير من الاشخاص يبحثون عن الاسباب التي ادت الى هذا القرار الذي تم تعميمه حسب النشطاء، كما طلبوا تاكيد لصحة ما يقال حول ايقاف رواتب امامه المساجد في المملكة، لهذا سوف نقوم عبر صحيفتنا وطن بمتابعة جديد التفاصيل الكاملة لاسباب ايقاف رواتب اممه المساجد بالمملكة.

    تفاعل الكثير من رواد ونشطاء موقع تويتر مع الوسم الذي تم اطلاقها، وقد تباينت الاراء ما بين مؤيدو ما بين معارض لهذا القرار، حيث راى البعض ان ايقاف رواتب امامة المساجد يعد قرارا جائرا وفيه حسد على من لا يتجاوز الالفين ونيف وما هي الا مكافئة لهم.فيما راى البعض ان ائمة المساجد سنويا يصرف عليهم 100 مليار ريال سنويا فقط وهذا مبلغ كبير يجب النظر فيه فهذا مال عام لا يجوز هدره.

    فيما قال بعض المغردين ان بعض اولئك الائمة ياخذون راتب وبيت وكذا وبعضهم ينحرم من الطلعات والسفر لكي يكون متفرغا للمسجد. فيما يرى البعض ان الامام ما يحتاج راتب حتى يؤم بالناس فهو جالس لا يعمل اي شئ وياخذ راتب كبير كاجر له. فيما قال البعض ان هناك ملايين تصرف على الحفلات والفنانين، وانتمن ردون ايقاف رواتب من هم ائمة مساجد

    وعبر المغردون عن غضبهم الشديد ومنهم من شبه أن الائمة المساجد لا تأأخد رواتب . بل تصرف على اللاعبين الملايين من النقود الذين لا يستحقون ما يجب أن يأخدة الأئمة . ومنهم من قارنهم بالمغنيين الذين يأخذون في الحفلة الواحدة الملايين من الريال السعودي .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ أسباب ايقاف رواتب امامه المساجد بالمملكة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً