رسوم الاحوال المدنية 1439

رسوم الاحوال المدنية 1439

جوجل بلس

محتويات

    تداول مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية وثيقة، نُسبت إلى وزارة الداخلية والأحوال المدنية تفيد بفرض قيم رسوم جديدة على إستخراج الاوراق والوثائق الثبوتية، إلى جانب فرض رسوم على إصدار الهوية الوطنية.

    وإستنكر المواطنون على تويتر، القرار الجديد الذي فرضته وزارة الداخلية بفرض رسم جديدة على المعاملات المدنية، وطالبوا بسحب القرار، فيما لم يتأكد من صة الوثيقة التي نشرت على تويتر، وتفاعل معها المواطنون على نطاق واسع، حيث شهدت التعليقات إنتقادات واسعة، وتساؤلات حول صحة الوثيقة .

    ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي بإسم الأحوال المدينة عبر حسابه الشخصي على تويتر، عدم صحة الوثيقة التي تناقلتها عدة مواقع محلية، وصفحات التواصل الإجتماعي، من أخبار حول رفع رسوم الأحوال المدنية، حيث دعا المواطنين إلى ضرورة التحري والتأكد من الأخبار، وعدم الإنصياع لمثل هذه الشائعات .

    وبين المتحدث باسم الأحوال المدنية، أنه لم يتم فرض زيادات على إستخراج الهوية الوطنية، كما أشيع في الوثيقة، وهو الأمر الذي تسبب برد فعل عبر تويتر، وبالتالي تبقى الرسوم والأسعار لإستخراج الهوية الوطنية، والوثائق والمعاملات كما هي دون تغيير، ووفق التسعيرات المعمول بها في الوزارة .

    وأوضح الجاسر أن متابعة آخر أخبار الأحوال المدنية، وتصفح كل ما هو جديد، دون الأخذ بما يتم نشره عبر الصفحات الإجتماعية والمواقع الإلكترونية، يكون عبر بوابة خدمات الأحوال المدنية عبر هذا الرابط .

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسوم الاحوال المدنية 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً