معنى اسم آريانا

معنى اسم آريانا

جوجل بلس

محتويات

    عند سماعك بعض الأسماء تعطيك طابعاً دينياً، تستطيع من خلالها تحديد الديانة التي يدين بها صاحبة الاسم منها على سبيل المثال اسم فاطمة أو خديجة تعرف أن الفتاة مسلمة، أما اسم آريانا تحدد من خلاله أن الديانة مسيحية والأمر نفسه لأسماء أخرى .

    إن اسم آريانا من اسماء بنات مميزة ورقيقة،ويرجح البعض أن أصل اسم آريانا هو لاتيني، ويُلفظ بكسر حرف الراء أما النصاري من أهل الشام يلفظون حرف الراء ساكناً، وفي هذا الجمهور سنتعرف على معنى اسم آريانا .

    معنى اسم آريانا

    اسم آريانا هو اسم علم مؤنث لاتيني .

    معنى اسم آريانا في اللغة العربية

    معناه: الشديدة القدسية. السعدية جداً. والنصارى في الشام يسكنون راءَه.

    معنى اسم آريانا في القران الكريم

    لم يرد ذكر اسم آريانا في أي موضع في القران الكريم

    ابيات شعر عن اسم آريانا

    لم تتضمن قصائد وابيات الشعر اسم آريانا .

    صور اسم آريانا

    كتابة اسم آريانا بالانجليزي

    يكتب اسم آريانا في اللغة الانجليزية على صورة ARIANA .

    الحكم الشرعي لاسم آريانا

    اسم آريانا من الأسماء الأعجمية، ولا ينبغي للمسلم أن يسمي بها بناته، إلا إذا عرف معانيها، فلعلها تتضمن معنى سيئاً، أو شعاراً يتنافى مع الدين، والأخلاق، ولا يؤمن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم، واختلت فيه الموازين.

     صفات حامل اسم آريانا

    تتمتع صاحبة اسم آريانا بشخصية قوية، يعتمد عليها في أصعب المواقف، خدومة وتحب مساعدة الآخرين لكنها غامضة .

    شخصيات تاريخية مشهورة

     أريانا غراندي (بالإنجليزية: Ariana Grande) ولدت في (26 يونيو 1993)، ببوكا راتون، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية – إيطالية.
    عُرفت بتأديتها لدور (كات فالنتاين) في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية “المنتصر” التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون. ومشاركتها في مسلسل قناة نكلوديون التلفزيوني سام وكات، وقيامها بالتمثيل في فيلم نكلوديون الاحتيال .
    في مارس عام 2013، صدرت أريانا أغنيتها الأولى المنفردة “الطريق” “The Way” من ألبومها الأول الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 والذي وصل الى المركز الأول في الآيتونز الأمريكي بعد 19 دقيقة من صدوره والذي تخطت مبيعاته المليون نسخة [7][8][9].
    وفي سيبتمبر عام 2014 أصدرت أريانا ألبومها “My Everything” الذي وصل إلى المركز الأول في الآيتونز الأمريكي والمركز الأول في (بيلبورد 200) [بحاجة لمصدر]، وهو يعتبر أكثر ألبوم استماعًا في سبيتوفي لأنثى، ومن أغاني هذا الألبوم “Problem” التي اعتبرت أغنية من أغاني الصيف وهي من أنجح أغاني أريانا حيث أنها باعت أكثر من 7 مليون نسخة عالميًا، وأيضاً أغنية “Break Free” التي تعتبر أول أغنية راقصة تغنيها أريانا والتي باعت أكثر من 4 مليون نسخة عالميًا، وأغنية “Love Me Harder” مع المغني ذا ويكند وهي أنجح أغنية له من ناحية المبيعات حيث أنها باعت مايقارب مليونين نسخة عالميًا.
    في يونيو، 2019 تجاوزت أغاني أريانا المصورة 8 مليار مشاهدة على الإنترنت وذلك بعد حادثة التفجير المأساوي في مانشستر أرينا والحفل الخيري الذي أقامته للتبرع لضحايا الحادثة.[

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم آريانا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً