موعد مباراة العراق والامارات بنصف نهائي خليجي 23

موعد مباراة العراق والامارات بنصف نهائي خليجي 23

جوجل بلس

محتويات

    تُقام غدا الثلاثاء مبارة نارية تجمع بين منتخبي العراق والإمارات في نصف نهائي بطولة كأس خليجي 23 على ملعب ستاد جابر الأحمد الصباح الدولي، ويدخل كلا المُنتخبين المباراة بدافع الفوز ولا بديل غيره، حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء ندية وإثارة كبيرة، خصوصاً أن كلا المُنتخبين مُرشح بقوة للفوز بلقب كأس خليجي 23.

    وتأهل منتخب الإمارات إلى الدور نصف نهائي من البطولة الخيلجية، بعد تعادله مع منتخب الكويت في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بنتيجة التعادل السلبي، وكان قد تعادل سلبياً كذلك في الجولة التي قبلها مع منتخب السعودية، في حين فاز الأبيض الإماراتي في الجولة الأولى على نظيره العُماني بهدف نظيف، حيث تأهل منتخب الإمارات كوصيف عن المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، بينما تصدر منتخب العمان المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث سيلعب مع منتخب البحرين في إطار ذات الجولة.

    وعلى الطرف الآخر، تأهل المنتخب العراقي، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على منتخب قطر بنتيجة هدفين لهدف، والفوز على اليمن بثلاثة أهداف نظيفة، والتعادل أمام البحرين إيجابياً بهدف لمثله .

    هذا وتتجه أنظار عشاق ومحبي المنتخبين ومُتابعي البطولة الأقوى عربياً وخليجياً إلى ملعب إستاد جابر الأحمد الصباح غدا في الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث المباراة التي إعتبرها عشاق الجلد المدور في الخليج بأنها نهائي مبكر.

    من جانبه يتطلع المنتخب الإماراتي إلى إستعادة أمجاده، والفوز بلقب البطولة، والإستعداد لمباريات بطولة أمم آسيا التي ستُقام على أرضه ووسط جماهيره العام القادم، في حين يسعى المنتخب العراقي إلى إسعاد جماهيره المتعطشة للبطولات والألقاب.

    بطاقة مباراة العراق والامارات

    طرفي المباراة: العراق x الامارات

    البطولة: خليجي 23

    الدور: نصف النهائي

    الملعب: جابر الاحمد الصباح

    القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية 1

    التوقيت: 8:30 مساءا بتوقيت السعودية

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موعد مباراة العراق والامارات بنصف نهائي خليجي 23:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً