افضل رحلات موسم صيف 2018 افضل وجهات سياحية

افضل رحلات موسم صيف 2018 افضل وجهات سياحية

جوجل بلس

محتويات

    افضل رحلات موسم صيف 2019 افضل وجهات سياحية,يبحث الكثيرون عن أجمل الأماكن والمناطق السياحية لقضاء اجازة الصيف مع العائلة أو الأصدقاء يتسائلون عن أفضل الوجهات السياحية والمناطق التي تناسب الصيف من أجواء ومناطق ساحلية حيث البحر و الرحلات عبر الزوارق.سنتحدث بموضوعنا اليوم عن افضل الرحلات التي ممكن أن تقضي بها صيف 2019 حيث الجلسات الهادئة والأجواء الرومانسية التي تناسب العشاق وكما يوجد الجلسات العائلية والألعاب والترفيه للعائلات حيث يمكنك اصطحاب اطفالك لذلك سنقترح عليكم مجموعة من أجمل الوجهات السياحية مع ذكر مميزاتها وصور عنها لتتمكنوا سواء كنتم تفضلون الإسترخاء أو المُغامرة أو حتى رحلات المعرفة والمعالم التُراثية ستجدون ما ترغبون به بقائمتنا التالية:

    افضل رحلات موسم صيف 2019 افضل وجهات سياحية

    هناك العديد من الدول والمناطق السياحية والجزر التي تعتبر افضل خيار لقضاء الرحلات والسفر اليها حيث تتميز عن غيرها من الدول بتوفر الجو المناسب والأماكن المميزة والمطاعم وكذلك المناطق الاثية والمعالم التراثية والمغامرة والاسترخاء كل ذلك ضمن القائمة المقترحة التالية:

    ماتشو بيتشو | بيرو

    تقع ماتشو بيتشو بين جبلين من جبال الانديز في البيرو علي ارتفاع 2340 متر ويقع اسفلها نهر بانبا. تمتاز هذه المدينة الأثرية والتي تلقب أيضًا بالمدينة الضائعة، بسحر طبيعتها الخلابة وارتفاعها الشاهق الذي يجعل من زياراتها تجربة خيالية لا تُنسى. كما أن مدينة ماتشو بيتشو صنفت ضمن قائمة التراث العالمى لتحتل مكانتها أيضًا بين عجائب الدنيا السبع. أما هذا الصيف فيمكنكم التمتع بمهرجان سميثسونيان للفنون الشعبية الذي تحتضنه هذه المدينة الرائعة، والذي يُنظم في 24-28 يونيو و 1-5 يوليو.

    وينصح بتناول المياه بكثرة لأنها منطقة مرتفعة لتجنب الأمراض الصدرية.

    ننصح بالرحلات لماتشو لمن يحبون المغامرات والشباب.

    مدينة سيدونا

    أجمل البلدان لتجربة ركوب المنطاد فهي مليئة بالهضاب الصخرية، والأخاديد والتضاريس الطبيعية التي لا مثيل لها، أما صيفًا فهي تمتاز بسمائها بشكل خاص، حيث أم صفاء سمائها في الصيف يجعلكم تخوضون متعة فريدة في مشاهدة عجائب السماء التي تتلون بشتى الألوان، فهناك القمر الأزرق والنجوم الكريستالية التي تسطع بوضوح فوق صحراء سيدونا وهضابها. ببساطة سيدونا هي أحد الأماكن التي عليكُم زيارتها صيفًا.

     

    كونستانس | ألمانيا

    يمكنك بهذه الرحلة زيارة ثلاث بلدان سويا وبالسيارة بفرق سويعات:

    بحيرة كونستانس أو ما تعرف باللغة الألمانية ببحيرة “بودنسي”، هذه البحيرة التي تقع بين ثلاثة بلدان أوروبية هي الأجمل على الإطلاق::المانيا النمسا وسويسرا  وهي من أهم وأروع الوجهات السياحية في أوروبا إذ يزورها سنويا أكثر من 6 ملايين سائح. بإمكانك أن تزور الأجزاء الثلاثة من البحيرة إما عن طريق جولة بالقارب أو عن طريق الإلتفاف حولها بجولة الدراجة الهوائية، فتارة تذهب لتناول الفطور في القسم الألماني، ثم تجد تفسك في أحد المطاعم السويسرية لتناول الغداء، وينتهي بك المطاف في النمسا تتناول عشاءك في شرفة مطلة على البحيرة  الساحرة.

     

     إدمنتون | كندا

    تشتهر مدينة إدمنتون الواقعة في إلبرتا بكندا بحدائقها الخضراء الخلابة، كما تشتهر أيضًا بصيفها الذي يحتضن العديد من المهرجانات المُختلفة، وأهمها مهرجان إدمنتون للتراث، فإذا كنتم تبحثون عن مكان لقضاء عُطلة الصيف والتمتع بالطبيعة الجميلة وأيضًا التعرف على الحضارات فمدينة إدمنتون هي وجهتكم المثالية. هذا العام وتحديدًا من 6 أغسطس وحتى 9 أغسطس تحتضن المدينة مهرجانها الشهير، مهرجان إدمنتون للتراث. ببساطة يمكن القول أن هذا المهرجان يشكل لقاء الحضارات والثقافات، فهو مناسبة  لجميع الزوار للغوص والتعرف على حضارات، وثقافات، وفنون وتقاليد متعدّدة بتعدد الجاليات العرقيّة والثقافيّة والدينيّة التي تضمّها المدينة. فلا تُفوتوا هذه الفرصة الرائعة إلى جانب ما تُقدمه المدينة من أنشطة وفعاليات يُمكنكم الإستمتاع بها.

     

    سنغافورة

    حيث الطعام الذي لا مثيل له تعتبر سنغافورة  إحدى أكثر الوجهات المُحببة في آسيا. وتضم العديد من مراكز التسوق، والمعالم السياحية والأثرية المعروفة والتي تستحق الزيارة. ولكن ما الذي يجعلها مُميزة في صيف 2015؟ هذا الصيف سوف يُنظم في سنغافورة أضخم يوم وطني للإستقلال في تاريخها، وذلك إحتفالًا بمرور 50 عام على إستقلال سنغافورة، وتحديدًا في التاسع من شهر أغسطس. فعدا عن ما تُقدمه سنغافورة لسياحها بالعادة هذا الصيف يمكنكم التمتع بأروع مشهد للألعاب النارية على خليج سنغافورة الرائع.

    فيكتوريا | أستراليا

    اتحبون التزلج في الصيف؟ اتحبون المناطق الجبلية والشاليهات راقية وشقق مفروشة بأحدث الاثات والتصاميم

    لِمَ لا تذهبون الى مانسفيلد التي تقع في فيكتوريا، هناك تستطيعون التمتع بأجمل مناظر للجبال الطبيعية، تشعرون خلالها وكأنكم على بعد ملايين الاميال من المدينة، انها رحلة جميلة تلتقون خلالها بعضًا من العائلات الاصيلة في البلاد، والتي تعيش من تربية الماشية والاغنام لتصل الى اعلى الجبال في ماونت بولر على بعد 45 كلم من مانسفيلد، حيث يمكنكم ان تمارسوا رياضة التزلج على ارتفاع 1804 امتار عن سطح البحر في مساحات شاسعة صالحة للتزلج مع مصاعد كهربائية عديدة تساعد المتزلجين على التنقل.

     

    كانت هذه باقة مختار من اجمل و أرقى المناطق والوجهات السياحية لصيف 2019 حيث الجلسات الهادئة والمغامرة والرحلات المعرفية والمناطق الأثرية والتزلج في عز الصيف وحلات المنطاد  كل تلك المناطق المميزة والرحلات ادرجناها لكم خلال مقالنا افضل رحلات موسم صيف 2019 افضل وجهات سياحية

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل رحلات موسم صيف 2018 افضل وجهات سياحية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً