احدث صور امل القليصي 2018

احدث صور امل القليصي 2018

جوجل بلس

محتويات

    نعرض لكم اجدد الصور التي وردتنا عن امل القليصي وهي ناشطة مؤتمرية تعيش في اليمن، ونقدم لكم اعزائي هنا القصة الحقيقية لامل القليصي وما حقيقة القصة التي انتشرت بسرعة البرق في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول امكانية ان تكون امل القليصي قد قتلت على ايدي الحوثيون وليس هذا فقط بل ان القصة تقول ايضا انه تم اغتصابها من قبل رجال الحوثيون ثم تم قتلها ورميها على قارعة احد الطرق من طرق الموجودة في اليمن، ونوضح لكم حقيقة هذه القصة في هذه الجمهورة، لذلك ارجو متابعة هذه الجمهور الذي بعنوان صور امل القليصي الى النهاية لكي تضمنوا انكم عرفتم القصة الحقيقية، ان امل القليصي هي ناشطة مؤتمرية ومشهورة بمعارضته للاعمال التي تقوم بها جماعة الحوثيون، وقد تم نشر قصة تقول ان امل القليصي تم اغتصابها وقتلها على ايدي الحوثيون، وهذه القصة البشعة اثرت على قلوب الكثيرين ونحاول في هذا الجمهور توضيح هذه القصة التي انتشرت بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

    من هي امل القليصي

    لقد انتشر اسم امل القليصي مؤخرا وبالتحديد ليلة امس عندما انتشرت قصة انه تم اغتصابها وقتلها على ايدي رجال الحوثي، وامل القليصي هي ناشطة من محافظة إب اليمنية وتعمل في حزب المؤتمر الشعبي العام ، ومن المعروف ان امل القليصي لديها افكار تعارض ما تقوم به جماعة الحوثي في اليمن، حيث ان جماعة الحوثي تقوم بالسيطرة على اراضي واسعة من اليمن وخصوصا في العاصمة صنعاء، وقد ادى سيطرتها على بعض المناطق في اليمن الى اجبار السعودية على تشكيل تحالف عسكري يهدف الى القضاء على خطط الحوثيون بالسيطرة على اليمن ومازالت الحملة العسكرية التي تشنها السعودية وحلفائها مستمرة الى يومنا هذا، وتقوم القوات الحوثية بين الفترة والاخرى باطلاق صورايخ بالستية باتجاه السعودية ولكن كل محاولتها بشان استهداف الاراضي والمنشآت السعودية بالصواريخ البالسيتة المدمرة باءت بالفشل بسبب انظمة الدفاع الجوي السعودي القوية في تصدي لهذه الصواريخ، حيث تقوم الدفاعات الجوية السعودية في كل مرة ترصد فيه اطلاق صاروخ باتجاهها باسقاطه عن طريق اطلاق صواريخ مضادة باتجاه الصاروخ المعادي وبالتالي تفجيره في الجو. وكانت امل القليصي عبرت اكثر من مرة عن معارضتها للتدخل العسكري السعودي ولكن في نفس الوقت تطالب الحوثيون بالتراجع عن سيطرتهم على اراضي اليمن.

    وتقول القصة بشان مقتل امل القليصي بانها قتلت على ايدي الحوثيون بعد اغتصابها ومن ثم تم رمي جثتها في احد شوارع مدينة تعز في محافظة إب. وقد اعلن الكثيرين استنكارهم للعمل الاجرامي الذي قام به مسلحي الحوثيون، ولكن من غير المعروف لحتى اللحظة لمن تعود الجثة التي تم العثور عليها في احد شوارع تعز. ولم تؤكد المصادر الرسمية لحتى اللحظة ان الناشطة امل القليصي قد قتلت.

    صور امل القليصي

    وللاسف لا يوجد اي صور للناشطة في حزب المؤتمر الشعبي العام امل القليصي متاحة لا على الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي، والصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر جثة امراة كانت منقبة، ولا يمكن التاكد من انها امل القليصي. لذلك لا يوجد لحتى الان اي دليل على مقتل الناشطة امل القليصي.

    وفي النهاية نود تذكيركم باننا نقوم بنشر كل ما هو جديد بتاريخ الساعة، ولذلك ننصحكم بان تتابعوا موقعنا لمعرفة كل ما هو جديد بشان امل القليصي، ونحن نتابع هذا الموضوع عن كثب لتزويدكم بكل ما هو مستجد بشان الناشطة امل القليصي.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ احدث صور امل القليصي 2018:

    تعليقات الزوار

    • خلودنصرالسعيدسند 12:19 م

      ارجوالرد دمياط كفرالبطيخ الثانوى ٢٢٠

    اترك تعليقاً