موقع نظام نور مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1439

موقع نظام نور مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1439

جوجل بلس

محتويات

    فتح موقع نظام نور التعليمي اليوم الإثنين 7-6-1438 باب التسجيل للطلبة الجدد الراغبين في الإلتحاق بالعام الدراسي الجديد 1439 هـ، ونوه الموقع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أن تسجيل الطلاب يشمل الطلاب من 6 سنوات أو أقل من ذلك بـ90 يوماً، وذلك كحد أدنى للتسجيل، أما الحد الأعلى للتسجيل فقد جاء حتى عمر الحاية عشرة وثلاث أشهر، وأشار إلى أن باب التسجيل أمام الطلبة الجديد سيستمر حتى بداية الفصل الدراسي الثاني، حيث سيُغلق باب التقديم في تاريخ 17-1-1439، وتساءل أولياء أمور الطلبة عن آلية التسجيل في نظام نور، في هذا الجمهور نُرفق لكم طريقة وخطوات تسجيل الطلبة الجدد في الصف الاول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1439 .

    موقع نظام نور تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي

    يُعتبر موقع نظام نور من المواقع التعليمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، حيث يُقدم خدماته للطلبة في جميع المراحل الدراسية، ومن أهم التسهيلات التي يقدمها نظام نور للطلبة السعودييين، خدمة الإستعلام عن نتائج الإختبارات، وتقديم شروحات لدروس المقررات الدراسية لكل فصل دراسي، ونماذج إختبارات لأسئلة إمتحانات الفصل الأول والثاني، كما يوفر نظام نور الجهد والوقت على أولياء امور الطلبة الذين أصبح بإستطاعتهم متابعة أبناءهم والتعرف على علاماتهم وعدد أيام حضورهم وغيابهم، وموعد بدء إختباراتهم، وعلاماتهم في الإختبارات الفصلية والشهرية.

    ويمكن لأولياء الأمور الإطلاع على أخبار أبناءهم خلال مسيرتهم الدراسية، عبر تسجيل حسابات خاصة بهم على موقع نظام نور منعزلة عن حسابات أبناءهم، بإستخدام رقم الوية أو السجل المدني، كما يوفر الموقع خدمة التواصل الهاتفي عبر رسائل الـsms، والتي تتابع فيها المدرسة كل ما يتعلق بالطالب مع ولي أمره .

    نظام نور الجديد تسجيل طلاب الصف الاول 1439

    وأطلق موقع نظام نور الجديد، خدمة تسجيل أولياء الأمور أبناءهم في الصف الأول الإبتدائي للعام الجديد 1439، حيث يوفر نظام نور وقت وجهد الذهاب إلى المدرسة وإرفاق طلبات تسجيل أبناءهم، حيث بإستطاعتهم التسجيل إلكترونياً عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، عن طريق جهاز الحاسوب في المنزل، وفي وقت لا يستغرق العشر دقائق، ويكون ذلك من خلال تعبئة طلب التسجيل وإدخال كافة البيانات الرسمية المطلوبة لتتم عملية التسجيل بشكل صحيح، حيث يُرسل الموقع رسالة sms على الرقم المرفق في الطلب تشعر ولي الأمر بإتمام عملية لتسجيل بنجاح.

    رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي لعام 1439

    بدأ موقع نظام نور إستقبال طلبات الإلتحاق للطلبة الجدد في الصف الأول الإبتدائي إبتداءاً من اليوم الإثنين وحتى بداية الفصل الدراسي الثاني، وبدورنا في موقع الجمهور نُسهل عليككم أعزائنا أولياء أمور الطلبة مهمة البحث عن موقع نظام نور الجديد ونرفق لكم رابط تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي .

    شروط قبول الطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية

    حدد موقع نظام نور شروط قبول الطلبة الجدد في المرحلة الإبتدائية للعام الدراسي الجديد، وفق ما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية، وجاءات على النحو الآتي:

    1. إذا لم يكن الطالب حصل علي شهادة رياض الأطفال .
    2. في حالة عدم قبول ولي الأمر ذاته بالتسجيل لأبنه.
    3. عدم أولويته بالالتحاق بالمدرسة المرغوبة في حال بعد محل إقامته عنها.
    4. وفي حالة اكتمال العدد المطلوب للمدرسة أيضا وفق النسب المحددة لكل مدرسة في أستقابل طلاب مستجدين.
    5. بالإضافة إلي أن عدم اكتمال الأوراق الثبوتية للطالب في وقتها المحدد أو عدم اكتمال تلك الأوراق تتيح لقائد المدرسة رفض تسجيل الطالب عبر نظام نور.

    شرح طريقة تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور 1439-1438

    تجدون في هذا الفيديو شرح وافي لخطوات تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي في نظام نور، يمكنكم إتباع الخطوات الآتية لإتمام عملية التسجيل بالشكل الصحيح .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موقع نظام نور مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً