استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية

استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية

جوجل بلس

محتويات

    استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية هذه الصور التي تظهر فيها عدد اخلاق جميلة وكريمة في حياتنا نراها بكثرة، وهو من اسئلة الوحدة الخامسة من كتاب لغتي الجميلة الفصل الدراسي الثاني الصف الثالث الابتدائي، فهو من الاسئلة المهمة في الكتاب التي تتطلب ضرورة معرفة اهمية هذه الاخلاق في حياتنا، حيث تبرز اهمية مادة لغتي الخالدة في احتوائها على الكثير من الامور المهمة في حياتنا، والي تتطلب منا القيام بمعرفة اهمية هذه الاخلاق في الحياة التي نعيشها وعلينا الاهتمام بها جيدا من اجل ان ناخذ الاجر والثواب الكبير من قيامنا بنشر هذه الاخلاق الحسنة، لهذا سوف نقوم بنشر استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية.

    استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية لغتي ثالث ابتدائي

    نضع بين ايديكم مجموعة من الصور المهمة التي تحتاج الى حل، وهي من الصور الموجودة في كتاب لغتي الخالدة من الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الابتدائي، وتعتبر من الاسئلة المهمة التي يمكن من خلالها تعلم هذه الاخلاق ومعرفتها كاملة، لهذا سوف نضع لكم الصور لكي نقوم باستنتاج الاخلاق الكريمة التي تحتويها هذه الصور.

    في الصورة الاولى والثالثة نرى اطعام الحيوان والتي تعتبر من الاخلاق التي نادى بها الدين الاسلامي، وهي الرفق بالحيوانات، حيث يحصل الانسان على الاجر والثواب لقيامه بمثل هذه الاعمال الصالحة.

    في الصورة الثانية تقديم الهدية، ويكون تقديم الهدية من سبل الاحترام والتقدير والمؤاخاة والحب، وتساعد على ترابط المجتمعات وترابط الاسر والعائلات .

    في الصورة الاولى تظهر المبادرة  بتحية الاسلام وهي من الاخلاق التي يتصف فيها المسلم، ودليل على الايمان بداخله، ويعتبر السلام من الامور الهامة التي تساعد على المحبة والاحترام بين افراد المجتمعات.

    في الصورة الثانية يظهر تقديم واجب الضيافة، فالعرب قبل وبعد الاسلام معروفون بالكرم وحسن الضيافة للضيوف القادمين، لهذا اكد الاسلام العظيم على اهمية واجب الضيافة بين المسلمين.

    في الصورة الثالثة تظهر اهمية مساعدة الكبير والشيوخ في ممارسة حياتهم، ومساعدتهم وتوفير الرعاية والاهتمام لهم في كامل الاوقات .

    هذه هي الاجابة على سؤالكم استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية من كتاب لغتي الخالدة الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الاول ، امنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في دراستكم

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ استنتج الاخلاق الكريمة من الصور التالية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً