فيديو رقص بنات سعوديات في درة العروس جدة

فيديو رقص بنات سعوديات في درة العروس جدة

جوجل بلس

محتويات

    السعودية – جدة

    تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو رقص بنات سعوديات في درة العروس في مدينة جدة يوم السبت، قام بتوثيق هذه المقاطع مجموعة من النشطاء عبّر السناب شات، وكان المقطع يوثق حادثة تحرش في مجموعة من الفتيات في المكان.

    فيما أظهرت المقاطع وجود مجموعة من الشباب والفتيات في المكان، ووجود تحرش في الفتيات وملاحقتهم من قبل الشباب، وقد قام بعض الشباب بشّد عبايات بعض الفتيات في المكان مما جعل الفتيات يطلقن صرخات إستغاثة بسبب المتحرشين وطلب المساعدة من الناس والشرطة.

    وقد لقيت حادثة فيديو رقص بنات سعوديات في درة العروس جدة إستهجان نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تم تدشين هاشتاق خراب درة العروس عبّر التويتر طالب فيه النشطاء المسؤولين بالتدخل ووضع كاميرات مراقبة في هذه الأماكن من أجل توثيق كافة هذه الأفعال من قبل الخارجين عن القانون والمتحرشين وأي مقاطع مشابهة لهذه المقاطع التي لا تمثل ثقافة الشعب السعودي ولا تتوافق مع العادات والتقاليد السعودية.

    التحقيق في مقطع فتيات يرقصن في درة العروس

    وفي نفس الحادثة قام أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بتوجيه شرطة المنطقة للتحقيق في حادثة فيديو فتيات يرقصن في درة العروس التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر والسناب شات شمال محافظة جدة، ومحاسبة كافة المتسببين في هذه الحادثة الدخيلة على المجتمع السعودي، ومنع أي تكرار لمثل هذه الحادثة التي تعد غير أخلاقية ولا لائقة وتخدش الحياء العام.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فيديو رقص بنات سعوديات في درة العروس جدة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً