التسجيل في معهد الادارة 1439

التسجيل في معهد الادارة 1439

جوجل بلس

محتويات

    أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب التسجيل في البرامج الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 1439، وسيكون التسجيل في معهد الادارة 1439 عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت، وحدد المعهد الفئات التي يحق لها التسجيل في البرامج المُتاحة، وشروط وإجراءات التقديم، حيث يوفر معهد الإدارة العامة خدمة التسجيل الإلكتروني لكافة الراغبين بالإلتحاق ببرامجه المعلن عنها للدورة الجديدة، والتي يستفيد منها حملة شهادة الثانوية العامة، في هذا الجمهور نُرفق لكم رابط تسجيل معهد الادارة العامة، كما نوضح لحضراتكم طريقة حساب النسب المكافئة، وعناصر إجراء المفاضلة بين المسجلين في معهد الإدارة العامة .

    كما نوضح لكم شروط القبول لحملة الثانوية العامة الراغبين في التسيجل ببرامج الإعدادية لمعهد الإدارة العامة، مع توضيح آليات القبول والترشيح والتقديم كذلك على موقع الإدارة العامة 1439.

    شروط القبول في برامج معهد الادارة العامة

    وإشترط المعهد على الراغبين من حملة الثانوية العامة التقديم على البرامج المطروحة 1439 إتباع الخطوات والإجراءات الآتية:

    •  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية
    • أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (قسم العلوم الطبيعية – قسم العلوم الإدارية والاجتماعية –قسم العلوم الشرعية)، أو المعاهد العلمية بتقدير لا يقل عن جيد حسب شروط كل برنامج. ولا يقبل من هو حاصل على شهادة الثانوية الصناعية أو الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو معهد الخياطة أو المعاهد الصحية.
    • أن يكون المتقدم / المتقدمة من خريجي الثانوية العامة وأن لايتجاوز عمر المتقدم عن (25 سنة) ومن مواليد عام (1413هـ فما​ فوق)​.
    • أداء اختبار القدرات والاختبار التحصيلي الذي يجريهما المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لكافة البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد.
    • إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج اللغة الإنجليزية وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد أمضى سنة على الأقل من تاريخ استبعاده.
    • إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج التخصص وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد أمضى سنتين على الأقل من تاريخ استبعاده بسبب الغياب.

    رابط تسجيل معهد الادارة 1439

    أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب التسجيل في برامجه 1439 أمام الراغبين من خريجي الثانوية العامة وحددت موعد يوم الأحد 15 ربيع الأول حتى 26 ربيع الأول 1439 الموافق يوم 3 ديسمبر 2017 لتقديم الطلبات، حيث سيتم الإعلان عن نتائج القبول والترشيح بتاريخ 29 ربيع الاول 1439 الموافق 17 ديسمبر 2017.

    كما خصصص معهد الإدارة العامة، صفحة إلكترونية لإستعلام المتقدمين عن مواعيد التسجيل في برامج المعهد، وكذلك مواعيد إعلان النتائج والتعرف عليها، ومواعيد الإختبارات، والإستفسار عن جميع البيانات وشروط القبول عبر هذا الرابط .

    نتائج المقبولين في معهد الإدارة العامة

    أصدر معهد الإدارة العامة كشف أسماء المُرشحين للقبول في برامج الإعدادية من حملة الثانوية العامة الدفعة الثانية للفصل الدراسي الثاني، حيث يمكن الإستعلام عن المقبولين والقبولات بمعهد الإدارة العامة عبر هذا الرابط .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التسجيل في معهد الادارة 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً