موضوع تعبير عن رسالة الى صديق

موضوع تعبير عن رسالة الى صديق

جوجل بلس

محتويات

    ضمن المواضيع التعليمية التي نقدمها لطلابنا الأعزاء سنتناول اليوم موضوع تعبير عن رسالة الى صديق , حيث أن الصديق يبقى حاضراً في الذاكرة والوجدان أينما حلّ، عدم وجوده لا يعني غيابه، فهو قريب جداً رغم بعد المسافة، في ثنايا القلب مكانه، يفهم لغتك على الرغم من صعوبتها، يحلل تعابير وجهك بسهولة، يتقبلونك بكافة أخطاءك وتتقبلهم أنت بجميع سلبياتهم .

    المثل القديم يقول : ” أمسك الصديق الحقيقي بكلتا يديك ” أي لا تتركه يفلت منك، أما الأصدقاء المزيفون فهم كُثر من حولك يقيمون في صالة حياتك !

    إن أبسط ما يكمن في علاقات الصداقة كونك لا تحتاج إلى شرح مشاعرك بعمق، وتوضيح ما يقلقك في حياتك إن كنت تمتلك صديقاً مناسباً فهذا سيبدو سهلاً .

    عندما يرحل الصديق المخلص لن يرحل بذاته فقط، بل يرحل حاملاً معه أجزاءً منك، يحمل قصص حياتكم، وتفاصيل أوقاتكم الخاصة، والأشياء الجميلة المشتركة فيما بينكم .

    ولا يستطيع أي صديق جديد أو يعوض مكان صديق قديم رحل، أو أن يملأ ثغرات الماضي أو يستعيد اللحظات الجميلة التي قضيناها معاً أو يعوضنا عن غيابهم، كل من رحل يبقى مخلداً في الذاكرة والقلب والوجدان ولن يتكرر .

    لكل شخص جديد في حياتنا دوره ومكانته، لكن يبقى مكاناً شاغراً لا يستطيع ملؤه احد لبعض من غادرنا، لكن يبقى استقبالنا للقادمين الجدد في حياتنا بحُب، نهمس في آذانهم برفق أن قلوبنا ملكاً لكم سوى تلك الزاوية البعيدة ظلت لهم !

    في درب حياتنا ومسيرة أيامنا يُصادفنا الكثير من الناس ويمر علينا العديد من الأصدقاء، ولكن مع زحمة الحياة لا نجد منهم إلا القليل وربما لا نجد أحداً، هناك من انشغل كما انشغلنا، وهناك من سرقهم الوقت، وهناك أصدقاء فضّلوا أصدقاء غيرك، فتبدو دورة الحياة غريبة لا تستطيع التحديد هل أنت السبب أم هم الأسباب، لكن يجب أن نولي الأهمية لمن استمروا في حياتنا رغم الظروف، وظلوا في قائمة حياتنا، يجب أن نحتضنهم بحب ونتابعهم بشغف وننصت إليهم باهتمام، ونتذكرهم بحب ونقدم لهم أجمل التحايا .

    رسالة خاصة إلى صديق

    إلى صديقي العزيز ..

    تحية طيبة معبقة برائحة الورود والياسمين، وبعد

    شكراً لظلالك الوافرة التي تمنحني إياها وقت الشدة، شكراً لأمطار سعادتك التي تهطل حينما نلتقي أو نتحادث، شكرا للفرح الذي غمرتني به وأضفته لحياتي .

    أقدم لك ألف تحية، لحُسن إنصاتك، وطول صبرك، ودفء نظراتك، وطول بالك، وحنان يديك التي تربت على كتفي لتمدني بالقوة .

    شكراً لأنك ما زلت معي تمد يديك لتساعدني، شكراً لأنك منحتني الكثير عندما طلبت منك القليل .

    وجودك معي في حياتي يعني لي الكثير، أشكر جمال حضورك الذي يضفي على وجهي رونقاً وإشراقاً .

    شكراً لجميع الأمسيات الرائعة بصحبتك تحت نجوم برّاقة .

    مدين لك بالتفاصيل الصغيرة والأيام الجميلة والأوقات السعيدة التي لا يعرفها سونا، أثقلت حمولك بأسراري وهمومي وأحزاني، وأزعجتك بسذاجة أحلامي .. شكراً لقلبك الدافئ الطيب

    جزيل شكري وامتناني لك يا عزيزي

    صديقك المُحب

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موضوع تعبير عن رسالة الى صديق:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً