انطباعات بعض المواطنين عن الوطن

انطباعات بعض المواطنين عن الوطن

جوجل بلس

محتويات

    انطباعات بعض المواطنين عن الوطن السعودية كتاب لغتي الخالدة الصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني، هذا النشاط يعتبر من الانشطة الاجتماعية التي على الطالب القيام بها من اجل رصد انطباعات المواطنين السعوديين عن الوطن السعودية، وقد شارك في هذا النشاط الكثير من الطلاب، وبعض الطلاب لم يشارك واصبح يبحث عن مساعدة على الانترنت عن اجابة حول الموضوع انطباعات بعض المواطنين عن الوطن، لهذا سوف نقوم بمساعدتكم في الحصول على انطباعات بعض المواطنين عن الوطن حسب ما قام به بعض الطلاب، لكي نقوم بتزويدكم بكل ما تريدون من انطباعات بعض المواطنين عن الوطن، تابعونا للتعرف على جميع الانطباعات وما قاله المواطنين السعوديين عن السعودية الوطن .

    رصد انطباعات بعض المواطنين عن الوطن

    بعد عمل نشاط اجتماعي في شوارع المدن السعودية من اجل التعرف على انطباعات بعض المواطنين عن الوطن السعودية، وما هي بالنسبة لهم، تكلم الجميع بالايجابية الكبيرة عن الوطن السعودية وعن المستقبل الجميل لهذا الوطن الرائع، وسوف نقوم باستعراض اجمل مجموعة حول انطباعات بعض المواطنين عن الوطن السعودية.

    فقد قال محمد اليامي ان الصدارة الاقليمية والقيادة الاسلامية والقوة العربية هي من نصيب السعودية، وهذا الامر بفضل الله، وعراقة الحكم ومزجه الحكمة بالحنكة والعلم بالحلم.

    اما الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع فقد قال ان اليوم الوطني السعودية من المناسبات الوطنية الدورية التي فيها تثبيت وتاكيد على مكانة المملكة في الداخل والخارج، وتذكير للجميع بما قامت به البلاد نحو ابائها وتقديم خدمات في شكل محاسبة دورية لاعمال الدولة عمت ويجب ان تقوم به ويجب ان تكون عليه خدماتها المنفذة .

    اما طلال ال الشيخ فقد قال اجزم ان المملكة وطن لا يحتاج ليوم واحد من اجل الاحتفاء بمنجزاته وتاريخه الرائعة، وشكر القيادة الحكيمة على كل ما تسعى به وتطرح من الرؤى والافكار والمبادرات من اجل الانسانه بل يحتاج ايضا كل ايام السنة من اجل ابراز الانجازات الجميلة فيه.

    هذه بعض الانطباعات التي تم رصدها من قبل المواطنين السعوديين، والتي تبرز الاهمية الكبيرة للوطن السعودية في قلوبهم، هذا الوطن الذي يسكن في داخل القلب، فهو الذي يحتوي على القيادة الحكيمة والملك الذي يسعى من اجل مستقبل افضل لنا وللاجيال القادمة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ انطباعات بعض المواطنين عن الوطن:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً