فيديو معلم يضرب طالب في السعودية الأحساء

فيديو معلم يضرب طالب في السعودية الأحساء

جوجل بلس

محتويات

    تداول مجموعة من رواد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور قصير لمعلم تربية إسلامي بإحدى المدارس في مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية، ويوضح هذا المقطع المصور ان أستاذ التربية الإسلامي قام بضرب أحد الطلاب المتوجدين في الفصل والسبب غير واضح في الفيديو.

    بينما يوضح الفيديو الذي قام بتصويره أحد طلاب الفصل بطريقة خفية وسرية، ويظهر الفيديو لحظة إعتداء المدرس علي أحد الطلاب بطريقة قاسية ووحشية، بالإضافة الي ان الصوت كان دليل علي فضيحة هذا المعلم الذي كان يشتم الطالب بألفاظ بذيأه، وعلي ما يبدو أن الطالب كان يدعى مروان بحسب صاحب الفيديو.

    ومما ظهر في المقطع المصور لهذا الاستاذ قيامه بضرب الطالب مروان بأربع “كفوف” علي وجهه بقوة في أقل من دقيقة واحدة، وهذا الأمر يعد من المظاهر التي تسيئ للتعليم بدرجة كبيرة في المملكة.

    كما وأن الطالب كان مستسلماً كما يبدو في الفيديو متلقياً لعدد من الكفوف علي وجهه حتى انحصر في زاوية باب الفصل، وسط تهديد ووعيد من قبل المدرس، حيث رفض مروان كما هو واضحاتهامه بالضحك في الفصل، ومع شدد الموقف الا انه رفض الإعتراف علي نفسه بأنه كان يضحك.

    بالإضافة الي أن المدرس كان يحمل عصا خشبية في يده، وهذا الأمر أيضاً يوضح علي عنفونية هذا المدرسي الذي من المفترض ان يتم عقابه من قبل المسؤولين في المدينة، حيث أن إدارة التعليم في مدينة الأحساء قامت بتشكيل فريقاً للتحقيق في هذه الحادثة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ فيديو معلم يضرب طالب في السعودية الأحساء:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً