ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم

ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم

جوجل بلس

محتويات

    ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم، هذا اللون الذي يظهر على الجسم بعد حدوث كدمة، وما هي اسبابه من اسئلة درس الجلد والعضلات في صفحة 20 من كتاب العلوم الصف الثاني المتوسط في الفصل الدراسي الثاني، حيث يعد هذا السؤال من الاسئلة الهامة التي يجب ايجاد حل لها، فهناك الكثير من الطلاب لا يستطيعون الاجابة بشكل صحيح على هذا السؤال، الامر الذي اوجب علينا ان نقوم بايجاد الحل الصحيح لهذا السؤال من اجل تسهيل حل سؤال ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم على الطلاب، كل ما عليكم متابعة الحل الان معنا في حل سؤالكم ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم.

    سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم

    ما هو سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم، من اسئلة كتاب العلوم الفصل الدراسي الثاني للصف الثاني المتوسط وهو من الاسئلة المهمة في مادة العلوم اما الاجابة عليه فهي كالتالي : هو تكسر الصبغة في خلايا الدم الحمراء.
    حيث يحدث الكدم عندما تتحطم الاوعية الدموية الدقيقة تحت الجلد، ويكون الكدم ظاهر بلون احمر الامر الذي يؤكد ان الصبغة في خلايا الدم الحمراء لم تكسر بعد في حالة عدم ظهورها باللون الاصفر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً