طريقة التسجيل في ابشر

طريقة التسجيل في ابشر

جوجل بلس

محتويات

    طريقة التسجيل في ابشر، ان برنامج أبشر أحد البرامج التي تحمل الكثير من المميزات والخدمات المجانية لعامة المواطنين في المملكة العربية السعودية، وعن هذا البرنامج هو عبارة عن موقع إلكتروني يتيح لعامة المواطنين إمكانية الحصول علي العديد من الخدمات القانونية الخاصة بالمخالفات المرورية والجوازات والأمور المتعلقة بإستقدام العماله وغيرها الكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى، وربما يتسائل الكثير من المواطنين الغير مسجلين علي هذا البرنامج، عن كيفية التسجيل في أبشر وذلك للإستفادة من الخدمات التي يتيهحا هذا البرنامج، فهذا الأمر يحتم علينا ان نكون السباقون في طرح طريقة التسجيل في ابشر بالصور، فكل ما عليكم هو إتباع الخطوات التي سنرفقها لكم أسفل الجمهور وإتباع الخطوات الموضحة في الصور المرفقة التي توضح كيفية التسجيل في أبشر.

    خطوات التسجيل في ابشر بالصور

    ان خطوات التسجيل في أبشر ليست معقدة واو صعبه كما يعتقد البعض، وإنما هي سهلة جداً، حيث نقدم لكم في هذه الفقرة طريقة التسجيل في ابشر، بالخطوات كاملة، بالإضافة الي دمجها بالصور التوضيحية التي توضح لكم إجرائات التسجيل في ابرشر بكل سهولة.

    • الخطو الأولى: الدخول إلى رابط موقع وزارة الداخلية من هنا ثم اختيار أيقون مستخدم جديد، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
    • الخطوة الثانية: أدخل رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال في الحقول المخصصة لها في الشاشة، وتأكد من صحة رقم الجوال حيث ستصلك رسالة تتضمن رقم تفعيل حسابك عبر أبشر للتأكد من ملكية الجوال.

    • الخطوة الثالثة: قم بإدخال رقم التفعيل ثم رقم الهوية ثم موافق.
    • الخطوة الرابعة: بعد ذلك سينقلك المتصفح إلى صفحة إدخال البيانات الأساسية حيث عليك إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية عبر أبشر.
    • الخطوة الخامسة: بعد إتمام مرحلة إنشاء حساب المستخدم، سيقوم النظام بعرض رسالة تفيد بذلك ويرشدك إلى طباعة النموذج، وعليك طباعته وتوقيعه وتسليمه لموظف التفعيل المختص في أي من مراكز التفعيل.

    كما أسلفنا لكم متابعينا الكرام أن موقع أبشر أحد المواقع التي تتبع لوزارة الداخلية السعودية، وهي من المواقع التي تقدم العديد من الخدمات المجانية التي تساعد المواطن السعودي في الحصول علي أهم المميزات، ومن خلال الخطوات الموضحة في الأعلى يمكنكم التسجيل في أبشر بكل سهوله.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة التسجيل في ابشر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً