كولكشن صور حزن وفراق وعتاب ودموع

كولكشن صور حزن وفراق وعتاب ودموع

جوجل بلس

محتويات

    يُعبر الكثير من الأشخاص المجروحين عن ما يشعرون به من آلام وأوجاع أصابتهم نتيجة لظروف مُختلفة تعرضوا لها بصور حزن فراق وعتاب ودموع مؤثرة تحمل تعبيرات ورموز تعكس الألم الذي يسكن قلوبهم، وهذه الصور تكون في كثير من الأحيان أبلغ من الكلام، وبحجم الجمال والسعادة التي يشعر بها أي منا أثناء معايشته أيام من عمره مع حبيب أو صديق أو شخص عزيز على قلبه، يكون هناك الألم الذي يشكل غصة في القلب وجرح عميق يحتاج من العصب أن يشفى .

    وكثيرة هي الأمور التي تسبب لنا الألم، ويُسببها فراق الحبيب وتركه لنا، أو تعرضنا للخيانة وهي أكثر ما يُبكي القلب يزرع به الألم، أو فراق صديق فرقنا معه القدر، بسبب السفر أو الإنتقال إلى سكن بعيد، أو الموت، فتصبح حينئذ الحياة سوداء، يعتزل فيها المتألم عن كل من حوله، وتصبح الوحدة رفيقته، في هذا الجمهور نُرفق لكم كولكيشن صور حزن وفراق وعتاب ودموع.

    صور حزن وفراق وعتاب

    تفرقنا الظروف والأقدار مع الأحبة غصباً عنا، فتشتعل داخلنا مشاعل الإشتياق، وتهيج لدينا الرغبة في التعبير والتخفيف عن أنفسنا ولو بقدر قليل عبر صور تُعبر عن الحزن والألم والعتاب.

    صور دموع حزينة

    تفيض الدموع من أعيننا وتسيل بلا موعد، وهي تظهر عند الفرح والحزن وتخفف عنا الكثير، في هذه الفقرة نُرفق لكم باقة من صور دموع معبرة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كولكشن صور حزن وفراق وعتاب ودموع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً