خواطر حزينة عن الحب الوفي

خواطر حزينة عن الحب الوفي

جوجل بلس

محتويات

    خواطر حزينة عن الحب الوفي، هذه الخواطر الرائعة والجميلة التي يحاول الكثير من الاشخاص التعرف عليها، وهي من اجمل واروع الخواطر التي فيها الكثير من الاحاسيس الموجعة والجميلة التي نريد الحصول عليها في حياتنا، فهناك الكثير من الاشخاص الذي يعاني في حياته من الحب وعذابه، هذا الحب الذي يكون ممنوعا بسبب الظروف المحيطة بالحبيب، او البعد في المسافات وعدم القدرة على رؤية الحبيب، نضطر ان نرسل الخواطر الحزينة عن الحب الوفي الجميل، هذه الخواطر الجميلة والرائعة التي قمنا باختيارها من خواطر حزينة عن الحب الوفي نقدمها لكم الان وحصريا من اجمل الخواطر الحزينة عن الحب الوفي 2019.

    خواطر حزينة عن الحب قصيرة

    تشكيلة جميلة ورائعة من اروع واحلى الخواطر التي تعبر عن عذاب الحب والمه البعد والانتظار والم الشوق الذي يسكن قلوبنا، وهو من اجمل واحلى واروع الخواطر الحزينة والرائعة عن الحب الوفي الجميل، هذا الحب الجميل من الخواطر الرائعة والمميزة.

    • لن أستطيع نسيانك أبداً ليس لأنك الشخص الذي لا تنسى بل لأنني أنا من أحببتك.. عذراً فلم أعتاد على نسيان من سكن قلبي.
    • إن كرامتك أهم بكثيرمن قلبك الجريح حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح.. فلن يفيد أن تنادي حبيباً لا يسمعك.. وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه أن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب.. في الحب لا تفرط في من يشتريك.. ولا تشتري من باعك.. ولا تحزن عليه.
    • نعم كم هي صعبة لحظة الفراق.. عندها تنتهي الكلمات وتكتفي الدموع بالتعبير.. حزن القلب.. ودمعة العين.. واسترجاع كلا الذكريات.. الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق.. ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو إن تضيف دمعة إلى دموع الفراق.. ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق.. وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع.
    • سئل حكيم: ما هو أكثر شيء مدهش في البشر فأجاب: البشر يملون من الطفولة.. يسارعون ليكبروا ثم يتمنون إن يعودوا أطفالاً ثانية يضيعون صحتهم ليجمعوا المال ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة يفكرون بالمستقبل بقلق وينسون الحاضر فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا ابداً.
    • أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري.. هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها.. أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي.. أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع ما فيها فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي.. ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي.
    • رحلت.. أنا عنك نعم لقد قررت الرحيل لا تسألني إلى أين ولكن إسأل قلبك لماذا رحلت عنه إسأله لماذا تخلى عن قلب هواه لماذا آلمي وجرحني لماذا سقاني الداء بدلاً من الدواء راحل إلى طريق بلا عودة إلى ذلك المكان الذي كنت أسكن فيه قرب آهاتي وزفرات قلبي فالسعادة لم تكن أبداً لتعرف طريقها إلي طالما مشاعري مجنونة ومتهورة.
    • أصعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه الأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
    • أصعب الوداع في الحب الأصعب أن ينتهي الحب دون كلمة وداع.
    • حاول أن تجمع في دفاتر أوراقك كل الكلمات الجميلة التي سمعتها ممن تحب وكل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب أجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الإنسان الذي سكن قلبك يوماً ملامحه وبريق عينيه الحزين وابتسامته في لحظة صفاء.. ووحشه في لحظة ضيق.. والأمل الذي كبر بينكما يوماً.. وترعرع حتى وأن كان قد ذبل ومات.
    • إذا سألوك يوماً عن إنسان أحببته فلا تقل سراً كان بينكما.. ولا تحاول أبداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الإنسان الذي أحببته.. أجعل من قبلك مخبأ سرياً لكل أسراره وحكاياته فالحب أخلاق قبل إن يكون مشاعر.
    • إذا شاءت الأقدار وأجتمع الشمل يوماً فلا تبدأ بالعتاب والهجاء والشجن.. وحاول إن تتذكر أخر لحظة حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر.. ولا تفتش عن أشياء مضت لأن الذي ضاع ضاع.. والحاضر أهم بكثير من الماضي.. ولحظة اللقاء أجمل بكثير من ذكريات وداع موحش.

    اروع تشكيلة من خواطر حزينة عن الحب، هذه الخواطر الرائعة المعبرة عن الاحساس الجميل للقلب، احساس رائع وجميل وهو من اروع واجمل الخواطر الحزينة والرائعة عن الحب الوفي الجميل.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ خواطر حزينة عن الحب الوفي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً