صور عن الكذب والخداع بطاقات عن الكذب

صور عن الكذب والخداع بطاقات عن الكذب

جوجل بلس

محتويات

    أيكون المؤمن كذابًا يا رسول الله؟ قال بلى!، هذا شطر من حديث نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حين مقت الكذب، وحثّنا على تركه، لذا سنوافيكم هنا بطاقات عن الكذب، الكذب الذي من شأنه أن يُعطّل سير الحياة كما هو مرسوم له وكما نطمح له، فحين يكذب الإبن على أبيه، ويكذب الزوج على زوجته، والمرؤوس على رئيسه في العمل تجد نفسك تعيش في دوامة لا تنتهي من الكذب، وهذا كله سيجعل من المجتمع أكثر تفككًا، ويُقلل من الثقة بين الناس، بل ويعدمها بتاتًا، فإن انعدمت الثقة بين الأب وإبنه، وبين الزوجة وزوجها ماذا تبقى من المجتمع؟ وماذا ننتظر أن يخرج الجيل لنا من أمور ونتاجات إيجابية حسنة؟، لأجل هذا وجب على موقع الجمهور وطاقم العمل القائم على مدار الساعة به أن يوافيكم بمجموعة صور عن الكذب والخداع، بطاقات عن الكذب آملين أن تكون هي الصور الأكثر تعبيرًا وتوعيةً للجيل الصاعد بمدى خطورة الموضوع.

    صور عن الكذب والخداع

    الكذب من الصفات التي حذّرنا منها النبي محمد صلى الله عليه وسلّم، ومن الواجب على كل إنسان مسلم أن يكون حريص كل الحرص على الحد من هذه الظاهرة وألا يجعل الجيل الجديد يعيش كل حياته على سماع الكذب فيلجأ في الحياة المستقبلية لممارسته.

     

    طرحنا اليوم إنساني وأخلاقي أكثر من غيره من المواضيع، فنحن نسعى لتوعية النّشء لكل ما هو سئ من العادات التي تفتك في المجتمع وتعدم الثقة بين الناس كافة، فقد وضعنا بين أيديكم صور عن الكذب والخداع معبرة ستكون مُعينة لأبنائكم لترك الكذب إن كانوا يُمارسوه

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن الكذب والخداع بطاقات عن الكذب:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً