رسومات عن اضرار التدخين صور عن اضرار التدخين

رسومات عن اضرار التدخين صور عن اضرار التدخين

جوجل بلس

محتويات

    رسومات عن اضرار التدخين من الوسائل الإرشادية التوعوية التي من الممكن أن نستخدمها في الحد من انتشار هذه الظاهرة، حيث في الآونة الأخيرة زاد إقبال الشباب بدرجة كبيرة على عملية التدخين، نظراً للظروف العصيبة التي يمر بها شباب العالم العربي، فيجد الشاب في تدخين السجائر هروباً ناجعاً لينسى هذا الواقع المؤلم، وليخرج من متطلبات الحياة والمسؤوليات الواجب عليه القيام بها، فيرموا بأنفسهم إلى التهلكة دون شعور مسبق منهم، والكثير منهم يتذمروا من حولهم مما يفعلونه، لكن لا حياة لمن تنادي، فالإقلاع عن التدخين مرحلة صعبة جداً، حيث يعتبر من العناصر الأساسية التي تحتوي على مكونات إدمان، وجميع مكوناتها تتركب من مركبات سامة، تودي بحياة أصحابها إلى الموت البطيء، وقد ورد في إحدى الدراسات أنه تم رصد ذلك حيث ذكر أنه تزيد نسبة الوفيات 25 مرة عن نسبة وفيات الحوادث التي تنجم عن حوادث السير.

    فالتدخين عملٌ شاق، وضار بصحة صاحبه ومن حوله، وقد عمل كثير من الأشخاص التوعويين على نشر صور وإعلانات محتواها عن أضرار التدخين، وهم بذلك يسعون إلى التقليل قدر الإمكان لعدد المدخنين، لكنهم يعجزوا كثيراً في تحقيق نسبة مقلعين عن التدخين، حيث المقبلين على ممارسته يزدادوا يومياً بشكل هائل، فقد غزا هذا السم صدور الصغار قبل الكبار، والفتيات والفتيان، لقد أصبح كارثة يعاني منها المجتمع الحالي، ولا أحد يدرك كمية الضرر التي تعود عليه عند شرب سيجارة واحدة على الأقل، الضرر شنيع للغاية، الآن سنضع بين أيديكم رسومات عن اضرار التدخين معبرة.

    رسومات عن اضرار التدخين

    نحن نسعى إلى توصيل هذه الصورة إلى جميع المدخنين وغير المدخنين، فالجميع بحاجة إلى تطلع على هذا الفايروس الخبيث، فهل فكرت يوماً كيف سيبدو جهازك التنفسي من وراء التدخين؟ سيكون على حالٍ يرثى له، هل اتطلعت على صور تعرفك على حقيقة أضرار التدخين؟ هل فكرت بكمية الأمراض التي ستلحقك من أجل توليع سيجارة واحدة فقط؟ ليس عليك التفكير سوى بنفسك، وبصحتك أولاً، هنا ستجدوا رسومات عن اضرار التدخين، نتمنى لكم مشاهدة تعود عليكم بالفائدة.

     

    وفي الختام، لا نريد سوى أن تكونوا بصحة وعافية جيدة، فإياكم والإهمال بصحتكم، فهي أغلى من كونك تملك مالاً كثيراً، وستُسأل يوم القيامة عن صحتك فلا تهدرها بما يضرها، مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسومات عن اضرار التدخين صور عن اضرار التدخين:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً