الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود

الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود

جوجل بلس

محتويات

    من الامور الهامة التي يجب الانتباه اليها، انه يجب القيام بالدخول الى موقع الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود، وذلك من اجل اضافة مولود الى السجل المدني الخاص بالمواطن او المقيم في المملكة العربية السعودية، هذا الامر يبرز الاهمية الكبيرة التي يجب الانتباه اليها جيدا، فهناك الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة يعانوا من الرجوع اكثر من مرة بسبب عدم حجز موعد اضافة مولود الكترونيا، الامر الذي يسبب انزعاج كبير لهم، وايضا بسبب انهم لا يعلمون كيفية الدخول الى الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود عبر الموقع الرسمي، لهذا سوف نقوم بنشر شرح الدخول الى الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود شرحا كاملا لكي تستطيعوا عمل حجز موعد اضافة مولود بكل سهولة ويسر.

    الاحوال المدنية موعد اضافة مولود

    تعمل الاحوال المدنية دوما على خدمة المواطن السعودي والمقيمين بكل الخدمات المهمة لهم، وقد قامت بنشر العديد من النماذج الالكترونية الخاصة بطلبات السجل المدني، ووفرتها الكترونيا، وقد اصبح هناك نظام متبع جديد في عمليات التسجيل والذهااب الى مكاتب الوزارة، فقد اصبح يجب الحجز مسبقا عبر الموقع الالكتروني، ومن اجل اضافة مولود اصبح من المهم القيام بالدخول الى موقع وزارة الداخلية من اجل حجز موعد اضافة مولود.

    شرح حجز موعد اضافة مولود عبر الاحوال المدنية

    اصبح الان بالامكان حجز موعد اضافة مولود عبر الاحوال المدنية من خلال الدخول الى الرابط الرسمي لوزارة الداخلية، وسوف نقوم بنشر جميع الخطوات كاملة مع الصور من اجل حجز موعد اضافة مولود عبر الاحوال المدنية بكل سهولة تابعونا للتعرف على طريقة حجز موعد اضافة مولود عبر الاحوال المدنية بشكل كامل.

    • نقوم بالدخول الى موقع وزارة الداخلية ابشر الرسمي، ويمكن الدخول اليه من هنا.
    • نقوم الان بالضغط اسفل على كلمة الاحوال المدنية ثم نضغط على المزيد ثم نضغط على كلمة حجز موعد كما في الصورة.
    • نقوم بتعبئة البيانات التي امامنا رقم الهوية الوطنية او الاقامة، نوع التقويم هجري او ميلادي، ادخال تاريخ الميلاد، ادخال الرمز المرئي امامنا ثم نضغط على التحقق من بياناتي كما في الصورة.
    • الان ضغط على حجز مواعيد اسفل الشاشة وتاتي لنا الصورة الاتية .
    • تاتي لنا صفحة جديدة وفيها كلمة حجز موعد نقوم بالضغط على حجز موعد جديد كما في الصورة.
    • الان نقوم باختيار الخدمة التي نريدها واختيار المنطقة التي نتواجد فيها ، ثم نضغط على التالي :
    • الان نقوم باختيار الفرع الذي نتواجد فيه ونضغط على كلمة اختيار التي امام الفرع.
    • الان نقوم باختيار التاريخ المطلوب لحجز الموعد، والمتاح سوف يظهر عليه علامه صح بالاخضر، والغير متاح علامة حمراء، نختار الموعد الذي نريده بالضغط على اشارة صح التي بالاخضر :
    • الان تم تاكيد الموعد في اليوم والتاريخ المختار ونضغط على التاكيد على بيانات المواعيد.
    • الان تظهر لنا صفحة جديدة فيها تذكرة موعد للحجز نقوم بطباعتها بالضغط على كلمة طباعة اسفل الصفحة. كما في الصورة الاتية .

    وبهذا نكون قد اتممنا الطريقة الكاملة عبر الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي خدمة حجز موعد لاضافة مولود عبر الصفحة الالكترونية التي تقدم خدمة الحجز الالكتروني عبر الموقع.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ الاحوال المدنية حجز موعد اضافة مولود:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً