صور عبدالله بهمن الممثل الكويتي

صور عبدالله بهمن الممثل الكويتي

جوجل بلس

محتويات

    تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر صور عبدالله بهمن الممثل الكويتي، وعلقوا عليها تمنياتهم بالسلامة والشفاء العاجل له، حيث تعرض عبد الله بهمن لوعكة صحية مُفاجئة إستدعت نقله إلى مستشفى العدان، وأكد الأطباء المُشرفين على حالة الممثل الثلاثيني لوسائل إعلام أن بهمن تعرض لشلل في نصفه الأيسر، إقتضى نقله إلى قسم العناية المُركزة بالمشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة وعمل الإجراءات الطبية التي تقتضيها حالته.

    وأشار أحد أصدقاء بهمن والمقربين من عائلته عبر تغريدة له على حسابه بموقع إنستقرام أن عبدالله بهمن تعرض لتشنج مُفاجئ وأغمي عليه أثناء تواجده في منزله، وتم نقله مباشرةً إلى المستشفى بسيارة إسعاف، حيث يخضع الآن إلى تحاليل صور إشعاعية وفحوصات طبية، متمنياً له الشفاء العاجل .

    وتأثر مُتابعوا ومحبوا الفنان بصور بهمن وهو على سرير المرض في المشفى، وطلبوا طمأنتهم على حالة الفنان لحظة بلحظة، مُتمنين له الصحة والعافية، والشفاء من مرضه ورجوعه إلى أهله وأحبابه، فيهذا الطرح ننشر لكم الصور المتداولة لعبد الله بهمن على تويتر وإنستقرام.

    صور الممثل الكويتي عبد الله بهمن

    عبد الله بهمن هو ممثل كويتي من مواليد العام 1982 مـ، تخرج من المعهد العالي للفنون والمسرح، وبدأ حياة الفن من خلال المسرح الشبابي في الكويت، وقدم سلسلة من المسلسلات والأعمال الدرامية الكويتية، وتزوج بهمن في العام 2012 من الفنانة هنادي الكندري، لكنه أنفصل عنها.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور عبدالله بهمن الممثل الكويتي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً