اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع

اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع

جوجل بلس

محتويات

    الخطوة الاولى من مشروع اللغة العربية ثالث ثانوي هي نشاط اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع، وما كان منّا إلا أن كتبنا لكم نصًا لرسالة الكترونية تصلح لأن تكون رسالة تدعو فيها مدير الفروع في أي من الشركات لعقد اجتماع، فكلنا يعلم أنّ الرسائل التي من هذا النوع هي رسائل رسمية ولا يجب أن يكون في سطورها إلتماسًا، حيثُ أنّ المُدير في أي من الشركات تكون له صفة إعتبارية، ويتمتّع بمكانة كبيرة واحترام وتقدير من قبل الموظفين في كافة الأقسام المُختلفة، لذا يجب على كل من يهتم بكتابة وتوجيه رسالة إلكترونية لمديره أن يلتزم القواعد الأدبية التي تمّ ترسيمها في اللغة العربية وقواعدها عند إعداد هذه الرسالة، والآن سنكتب لكم نص النشاط الذي يتمثّل في سؤال اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع الذي تحدّثنا لكم عنه وعن أهميّته.

    اجابة سؤال اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع

    هذا هو نص الرسالة الإلكترونية الذي يصلح ليتمّ التعامل معه وفيه لنُرسله لأحد المُدراء الذين يترأسوا أحد الأقسام في أي من الشركات التي من الممكن أن يعمل بها أحدنا، أو أحد أقاربنا لا سيّما آباؤنا.

    نموذج دعوة لحضور لاجتماع مجلس الادارة

    التاريخ: …31/ 1… /2019

    السيد/ة: ………………………………………… المحترم.

    الموضوع: دعوة سيادتكم لحضور اجتماع مجلس الادارة

    تحية طيبة وبعد،

    يسرني دعوتكم لحضور اجتماع مجلس الادارة لشركة …………………………….، والمقرر عقده في تمام الساعة …………… من مساء/صباح يوم ……………. الموافق …………………….. وذلك لاتخاذ القرارات التالية:

    انتخاب مهمة لرئيس لمجلس ادارة الشركة ونائب للرئيس
    تعيين امين السر الخاص للشركة
    أي أمور أخرى تطرأ.

    مع كامل الاحترام والتقدير…

    شركة ……….

    وافيناكم وكتبنا لك هنا عزيزي الطالب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع، فهو سؤال مشروع اللغة العربية المُقرر مع الصف الثالث الثانوي الذي لطالما سألتمونا عنه.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اكتب رسالة الكترونية تدعو فيها مديري الفروع في الشركة لاجتماع:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً