طريقة عمل الكريب

طريقة عمل الكريب

جوجل بلس

محتويات

    عَلى تِعداد تِلك الحَلوى المُقدّمة بِشكلِِ نَمطيّ جَديد ورهيب، نجد طريقة عمل الكريب حاضرة وماكثة في أوسع مساحات التفضيل الشاسعة لها، حيثُ الإقبال كبير جداََ على هذه الوصفة التي تنتج في النهاية طعام لذيذ للغاية وفيه الكثير من المتعة، حيثُ وبعد ان تتعرف على طريقة عمل الكريب يمكنك أن تُنتج قطع الكريب اللذِيذَة لتأكُلها مع من تفضل بشغف وبشَكلِِ جَدير بالإهتمام، حيثُ العِنَاية الكَامِلة فِي مُلحَقات إنجَاز هذه المنتجانت التِي تَشمل الكثير من القطر والسكر والفانيلا، والتِي تَتظافر جُهوداََ كاشِفة عن جملة من الطعم اللذيذ للضيف والأهل والاحبة على حد سواء بفضل التعرف على طريقة عمل الكريب وإنجازها.

    توضيح طريقة عمل الكريب

    طريقة عمل الكريب وطنة للكَثِير مِنَ المَذاقَات، فَمِنها مَا هُو بِطَعم الشوكولاتة، ومِنها ما هُو بالبُندق والكَثِير الكَثِير مِن الأطعِمة الأخرى التِي تتمّ إيلاجها فِي هَذِه المنتجة والتِي تُنتج بِنحوها الكثير من اللذة والمتعة في طعمها، حيث متعة وخبرة الإنجاز مع تقديم الكريب يمثل ونجده على معترك لا حدود له من جمال الطعم، خاصة وأن طريقة عمل الكريب سهلة وسلسة ويبحث الكثير من الأفراد عن الكريب في هذا الوقت بالخصوص بشمولية قدوم فصل الشتاء وإرتفاع السعرات الحرارية مع الكريب ومع ملحقاتها من فانيلا ومن نوتيلا تكتسح الكثير من المتعة والجمال في الطعم والإعداد.

    كيفية إعداد الكريب

    توضيح كامل بشأن طريقة عمل الكريب، حيث نسير بها خطة تلو خطوة من أجل تقديم وطن الأمر فيه كما يلي:

    المقادير

    1. 2 بيض
    2. 2 كوب دقيق
    3. 2 كوب حليب سائل
    4. 1 ملعقة كبيرة سكر
    5. 1 ملعقة صغيره فانيلا
    6. 2 ملعقة كبيرة زبدة

    طريقة التحضير

    وتحضير الكريب نسير على أفقه ونواكبه، حيث متعة لا نهائية في طِعمِه اللذيذ وطعمه النابع من لذة الفانيلا كما يلي:
    1.  في الخلاط، يخلط البيض مع الفانيلا جيداً، يضاف الحليب مع السكر ويخلط، يوضع الطحين ويحرك حتى الحصول على خليط سائل ثقيل.

    2.  في مقلاة على النار، يوضع قليل من الزبدة ثم يضاف مقدار فنجان من خليط الكريب ليشكل دائرة، يترك حتى يبدأ يستوي وتخرج فقاقيع، يقلب على الجهة الاخرى ثم يرفع.

    3.  تكرر طريقة قلي الكريب لباقي الكمية.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة عمل الكريب:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً