شرح التسجيل في المنجز التربوي بجدة

شرح التسجيل في المنجز التربوي بجدة

جوجل بلس

محتويات

    التسجيل في المنجز التربوي بجدة من اكثر الاشياء التي يواجه فيها المسجلين مشاكل في التسجيل بها، وهي خاصة بالتدريب والابتعاث بجدة، ويعتبر التسجيل في المنجز التربوي من اكثر الامور التي يرى بها الاخرون صعوبة كبيرة في التسجيل بها، لذلك كان حريا بنا ان نقوم بوضع شرح كامل لكيفية التسجيل في المنجز التربوي بجده، وكيفية تفعيل الحساب بشكل كامل، وشرح كيفية التسجيل في دورات المنجز، وكيفية طباعة شهادات المنجز، حيث تعتبر شهادات دورات المنجز من اهم الشهادات المؤهلة لسوق العمل السعودي، لهذا يمكنكم متابعتنا من اجل ان نقوم بشرح كيفية التسجيل في المنجز التربوي بجدة.

    ماهو المنجز التربوي بجدة

    المنجز التربوي هو عبارة عن احد السياسيات التعليمية في المملكة التي يتم فيها التدريب على كافة الجوانب العملية والتعليمية والاجهزة المتنوعة، حيث يعمل على تطوير المعلمين خلال الخدمة، الامر الذي يتيح للمعلمين الفرصة لاكتساب الخبرات والنمو الكبير على المستوى المهني، فهناك الكثير من التحديثات الثقافية والاجتماعية التي هي حولنا، والتي لها الاثر الكبير والواضح على المستويات التعليمية، الامر الذي يستدعي من وزارة التعليم السعودية القيام بتدريب المعلمين لكي يتسنى لهم مواكبة التطورات المختلفة على المستوى التعليمية واكتساب الخبرات والمعارف والمهارات المتنوعة .

    شرح التسجيل في المنجز التربوي بجدة

    الان بكل سهولة بامكانكم التسجيل في المنجز التربوي بجدة، حيث يحتوي على شرح كامل لكي تستطيعوا التسجيل بكل سهولة في المنجز التربوي في جدة .

    • نقوم بداية بالدخول الى موقع المنجز التربوي بجدة عبر الرابط الالكتروني المباشر الخاص به ويمكن الدخول اليه بالضغط هنا، نقوم بالضغط في اعلى الصفحة على مشترك جديد وتخرج لنا قائمة جديدة.
    • نقوم بالضغط على ايقونة عضو جديد فتاتي لنا صفحة جديدة.
      الان الصفحة الجديدة تحتوي على البيانات الضرورية من اجل التسجيل، وهي البيانات الشخصية مثل اسم المستخدم رباعي، والسجل المدني، وتاريخ الميلاد، وكلمة المرور، ونقوم بادخال البيانات العلمية كالمؤهل العلمي والتخصص والجامعة وسنة التخرج، ثم ندخل بيانات الاتصال العنوان الكامل، وهاتف المنزل والجوال، والبريد الالكتروني وثم ندخل البيانات الوظيفية كجهة العمل والمركز التابع له والوظيفة، ثم نضغط ارسل بياناتك الان .
    • الان نكون هكذا استطعنا التسجيل ونقوم بالدخول مرة اخرة وتسجيل الدخول عبر ادخال رقم السجل المدني الخاص بنا وكلمة المرور وتسجيل الدخول للنظام.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ شرح التسجيل في المنجز التربوي بجدة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً