التسجيل في الامن العام للنساء 1439

التسجيل في الامن العام للنساء 1439

جوجل بلس

محتويات

    كثير من النساء في المملكة يبحثون عن طريقة التسجيل في الامن العام للنساء 1439، فبعد فتح باب التجنيد للنساء في المملكة العربية السعودية اصبحت الكثير من النساء تحبذ التقديم للوظائف في الامن العام من اجل الحصول على وظيفة تحصل منها على المال وقوت عيالها، هذا الامر الذي شهد نسبة كبيرة من التقديم في الاونة الاخيرة بعد فتح باب التقديم للنساء على وظائف الامن العام، الامر الذي جعلنا نقوم بالبحث عن افضل طريقة للتسجيل في الامن العام للنساء 1439، هذا الامر الذي سوف نتعرف من خلاله حول كيفية التسجيل في الامن العام للنساء 1439 ، تابعونا للتعرف على كيفية التسجيل في الامن العام.

    فتح باب تسجيل وظائف الامن العام برتبة جندي للنساء

    اعلنت مديرية الامن العام بالمملكة منذ ساعات عن فتح باب التسجيل لوظائف الامن العام لرتبة جندي للنساء، وتم فتح باب التسجيل الكترونيا عبر الموقع الرسمي للامن العام، واستقبال طلبات التسجيل لحاملات الشهادة الثانوية والعديد من البيانات الاخرى التي تم الاعلان عنها، وايضا يجب وجود شروط التسجيل في الراغبات بالتسجيل المبدئي عبر البوابة الالكترونية للامن العام، وسوف يبدا التسجيل غدا الاحد الموافق التاسع من شهر جماعي الاخر، الموافق 25 فبراير 2019، واغلاق التسجيل الالكتروني سيكون في يوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر جمادي الاخرة 1439 الموافق ميلاديا 29 فبراير 2019.

    هذا الاعلان جاء بالتعاون مع شؤون التدريب النسائية في الامن العام، ومن اجل تخصيصها لجميع الباحثات عن العمل من النساء وخريجات الثانوية او الجامعةن ومن اهم الشروط التسجيل النهائي وقبول الطلب، والتاكد من توافق الشروط والمؤهلات مع المتقدمين.

    شروط تقديم وظائف الأمن العام

    1. أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، باستثناء من نشأت مع والدها في وظيفة حكومية خارج المملكة.
    2. أن تكون حاصلة على الثانوية العامة أو ما يعادلها.
    3. لا يقل السن عن (25) عاماً ولا يزيد على (35) عاماً.
    4. اجتياز الاختبارات المقررة والمقابلة الشخصية.
    5. لا يقل الطول عن (155) سم، ويكون متناسب مع الوزن.
    6. لا تكون متزوجة من غير سعودي.
    7. حسن السير والسلوك.
    8. لا تكون موظفة في أي جهة حكومية أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية.
    9. لديها هوية وطنية مستقلة.
    10. أن يكون مقر إقامتها ووظيفة ولي أمرها بنفس المنطقة أو المحافظة التي توجد بها الوظيفة.

    شرح التقديم لوظائف الامن العام للنساء 1439

    علينا اتباع الخطوات الاتية التي سنقوم بذكرها لكم من اجل التقديم لوظائف الامن العام للنساء في عام 1439 هجري.

    • ندخل الى موقع وزارة الداخلية ثم الضغط على التوظيف من القائمة، ثم نضغط على اعلانات التوظيف وذلك من خلال الرابط الاتي ” اضغط هنا“.
      ونختار الاعلان للوظيفة،ونقوم باختياره.
    • الان بعد الدخول الى صفحة الوظيفة نرى امامنا التعليمات والشروط للمتقدمين نقوم بالضغط في المنطقة السفلى على كلمة اضغط هنا من اجل التقديم للنموذج الالكترونية.
    • الان تخرج لنا الواظائف المتاحة وتاريخ بدايتها ونهايتها، ونقوم بالضغط على اسم الوظيفة التي نريدها.
    • ندخل لصفحة جديدة ونقوم بالموافقة على جميع شروط قواعد الوظيفة المذكورة اعلاه ثم نقوم بالضغط على تقديم الطلب.
    • الان ندخل الى صفحة جديدة، والتي سوف نقوم بها بتعبئة البيانات الشخصية كرقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس، والحالة الاجتماعية ورقم هوية الاب، ثم نقوم بالضغط على موافق.
    • الان ندخل لصفحة جديدة يتوفر فيها معلومات شخصية علينا تعبئتها جميعا.
    • الان بعد الضغط على التالي ندخل الى صفحة المعلومات العلمية والمؤهلات والتخصصات الخاصة بالمتقدم، وبعد الانتهاء نقوم بالضغط على عرض وحفظ.
    • الان تاتي لنا صفحة جديدة تحتوي على الطلب كاملا والبيانات التي قدمناها ويمكننا تعديلها بالضغط على تعديل، وفي حالة عدم التعديل نضغط على طباعة لاخذ نسخة الكترونية ثم نقوم بالضغط على تقديم الطلب، وتخرج لنا مربع منبثق نقوم بالضغط على نعم في حالة ان المعلومات صحيحة وكاملة لان التعديل سيتوقف في حالة تم الضغط على نعم، لهذا يجب الضغط على نعم بعد التاكد كاملا .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ التسجيل في الامن العام للنساء 1439:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً