كم عدد حلقات مسلسل انت وطني

كم عدد حلقات مسلسل انت وطني

جوجل بلس

محتويات

    كم عدد حلقات مسلسل انت وطني المسلسل التركي الدرامي المتميز، الذي له نسبة عالية من المشاهدة على شاشات التلفزيون والانترنت، فهو من المسلسلات التي مازال الكثير يتابعها عبر الانترنت ويشاهد حلقاتها ايضا على شاشة التلفزيون، وكثير من المشاهدين يريدون التعرف على عدد حلقات مسلسل انت وطني الكاملة، للتعرف على عددها، حيث يرى البعض ان عدد حلقاتها كبيرة، الامر الذي جعل الكثير البعض يريد التاكد من عدد حلقات مسلسل انت وطني، واننا في موقعنا سوف نقوم بمساعدتكم في التعرف على عدد حلقات مسلسل انت وطني كاملة، كما سوف نتكلم عن قصة مسلسل انت وطني التركي.

    قصة مسلسل انت وطني

    المسلسل التركي الاجتماعي التركي، الذي يتكلم حول حرب الاستقلال التركية، وهو من بطولة خالد ارغنش وزوجته بيرغوزار، ويعرض المسلسل على قناة mbc في الساعة السابعة مساءا وعلى قناة كنال دي التركية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة.

    يبدا المسلسل بان جودت من الجيش التركي، ومن ثم يرى ان هناك كثير من الخيانات التي تحصل في الجيش التركي للاتراك، الامر الذي لم يقبله جودت بهذا بعندما دافع عن وطنه امامهم فتصوبت بظهره رصاصة من قبل صديقه المقرب توفيق ولكنه لم يكن يعرف ذلك.

    وقد كان صديقه توفيق يغار من عمل جودت وتميزه في كل شئ، حتى بزوجته التي تحبه وتعزه، وعندما افاق جودت وجد نفسه في مخيم الاسرى اليوناني فمن هنا خطط جودت بان يخون وطنه لاجل وطنه بالسر ويصبح عضوا في الجيش اليوناني ليتجسس على اليونانيون وان ينصر الاتراك لحبه لوطنه.

    ومن هنا تبدا التضحيات بالعائلة، وان يقول لهم سبب انضمامه للجيش اليوناني ويقوم بمعرفة بان صديقه توفيق هو من اطلق النار عليه، احداث جميلة ومؤثرة ورائعة نشاهدها مع مسلسل انت وطني كاملة.

    عدد حلقات مسلسل انت وطني

    ان عدد حلقات مسلسل انت وطني 45 حلقة حسب موقع الmbc ويتكون المسلسل من جزئين جزء اول وجزء ثاني، ويعتبر المسلسل من انجح المسلسلات التركية في الموسم، ومازالت نسبة المشاهدة لمسلسل انت وطني الاكبر في العالم العربي بين كثير من المسلسلات التركية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كم عدد حلقات مسلسل انت وطني:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً