كيف استخدم نقاطي في موبايلي

كيف استخدم نقاطي في موبايلي

جوجل بلس

محتويات

    مشتركي موبايلي يبحثون في الاونة الاخيرة بشكل كبير على كيف استخدم نقاطي في موبايلي، من اجل الاستفادة من نقاط موبايلي والحصول على الحملات والعروض والهدايا من شركة موبايلي، حيث تقوم شركة موبايلي باعطاء المشتركين معها النقاط المتنوعة التي تحتوي على جوائز، وهدايا متنوعة ويمكن استبدال هذه النقاط بها، لهذا كان من الطبيعي ان يبحث مشتركي موبايلي على كيف استخدم نقاطي في موبايلي لمعرفة كيفية استبدالها بالشكل المناسب، لهذا نضع بين ايديكم شرح كامل لكيف استخدم نقاطي في موبايلي ، كما سوف نتعرف على كيفية معرفة نقاطي في موبايلي تابعونا لمعرفة خدمات موبايلي.

    طريقة معرفة نقاطي في موبايلي

    بالامكان معرفة النقاط في موبايلي من خلال القيام بعدة اشياء عبر الهاتف المحمول لمعرفة كمية النقاط التي تتواجد معك، فمن المهم التعرف على عدد النقاط في موبايلي لكي تستطيعوا استبدالها بما هو مناسب لكم ، والطريقة هي كالتالي للمعرفة نقاطي في موبايلي.

    • الخدمة الذاتية التي تعمل بنظام الرد الالي عبر الاتصال على رقم (1100) ومن ثم اختيار الرقم المفضل وجديد موبايلي من ثم خدماتي ثم حسابي ونقاطي ونضع على رد بالرسالة 411 لتخرج لك النقاط الخاصة بك .
    • قائمة موبايلي عبر الاتصال على الرمز (#1100*.) .
    • موقع موبايلي الالكتروني من خلال هذا الرابط .

    يتم احتساب النقاط في موبايلي من خلال الحصول على نقطة واحدة مقابل كل ريال يتم الاتصال به، والمشتركين القدامى الذي مر عليهم 100 نقطة مجانية مع العام، ويحصل المشتركون الجدد على مئة نقطة مجانية وفي حالة تحديث البيانات يحصل مقابلها العميل على 50 نقطة مجانية.

    طريقة استبدال نقاطي في موبايلي رصيد

    بالامكان استبدال النقاط من خلال برنامج نقاطي موبايلي ويمكن استبدال هذه النقاط مع عدد من المتاجر من شركاء برنامج نقاطي من موبايلي حسب التخصصات سواء بالتقنية او الالعاب او العناية بالبرة او الشعر، ويمكن استبدالها ايضا برصيد مجاني لاجراء المكالمات او الرسائل النصية او خصم من قيمة الفاتورة الشهرية لعملاء الباقات المفوترة.

    1- صلاحية النقاط الحاصل عليها هي 18 شهرا.

    2- يمكن أستبدال النقاط مرة واحدة خلال الشهر.

    3- يمكن استبدال النقاط برسائل محلية أو دولية أو دقائق مجانية داخل شبكة موبايلي أو رصيد أو مكافأت من شركاء نقاطي.

    4- لا يمكن استخدام الرصيد الحاصل عليه من خلال استبدال النقاط في تفعيل الخدمات أو تحويله لأي رقم أخر.

    5- لايمكن استبدال النقاط عندما يكون الرقم المفوتر مفصولا أو منتهي الصلاحية للأرقام المسبقة الدفع.

    6- عند أستبدال النقاط مقابل كمية بيانات أنترنت فستكون صلاحية كمية البيانات هي 30 يوما.

    7- عند أستبدال النقاط مقابل رصيد مجاني فستكون صلاحية الرصيد 30 يوما وأكثر حسب عدد النقاط المستبدلة.

    8- الدقائق المجانية المستبدلة مقابل النقاط ستكون للأتصال الى أي رقم موبايلي فقط.

    للاستفادة من نقاط موبايلي رصيد عليكم القيام بالضغط على نجمة 1100 مربع “*1100#” ثم القيام باختيار نقاطي واختيار الرقم ثم موافق لتحصل على الرصيد، وان لم تستطيعوا قوموا بالاتصال على رقم 1100 واتباع الخيارات مع الاسطوانة، ويتم استخدام الرصيد فقط للمكالمات والرسائل النصية ما يفعل لك الخدمة ويجب شحن البطاقة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف استخدم نقاطي في موبايلي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً