قصة اولادي من الجن مكتوبة كاملة الجزء الثاني

قصة اولادي من الجن مكتوبة كاملة الجزء الثاني

جوجل بلس

محتويات

    يتجنب الكثير من الأفراد التطرق لقصص الجن والشياطين بيد أنها مرعبة على حد ما يصفون، فيما يرى البعض الآخر أن هناك هذا النوع من القصص مميز وجيد وجذاب، هذا يبقى وجهات نظر قد تتشابه وقد تختلف من فرد لآخر، ولكن ما كان أكثر ذهولاً هو اهتمام الكثير من الأفراد بالإطلاع على “قصة اولادي من الجن” المخيفة والمرعبة، وعلى اي حال لا مشكلة في هذا فنحن في موقع “وطن” نسعى لتقديم كل التفاصيل المميزة والتي تبحثون عنها، ومن ضمن ما نوافيكم به الآن هو القصة المخيفة ذات الاجزاء المتعددة، وندعوكم لتجنيب الأطفال قراءة القصة التالية معكم.

    قصة اولادي من الجن الجزء2 مكتوبة

    كنت اعرف انها اكثر من غازات . تواصلت الاوجاع وصارت بطني تكبر بسرعة ولم اكن استطع اخبار اهلي بالامر لاني اصبحت مزعجة بالنسبة لافراد عائلتي .تقول كنت ارى احلام عن شخص يزورني ويخبرني انه سيأخذني معه وكنت ارى نفس الحلم لايام طويلة . مرت ثلاثة اشهر وصارت بطني كبطن امرأة حامل وتواصلت نفس الاحلام ونفس الشخص كان يزورني وكان يخبرني بحبه لي وانه يريد الزواج مني وان يأخذني للعيش معه وكنت استيقظ لاجد بقع زرقاء في كافة جسمي وبصمات ايادي تمسك معصماي او على بطني .تقول كبر بطني كثيرا وفي احد الليالي زارتني عجوز في حلم واخبرتني اني سألد بعد اسبوع . استيقظت فزعة ووضعت يدي على بطني وصرت افكر هل صحيح اني حامل ومما انا حامل وكيف حدث هذا وماذا سيحدث لي .كل هذه الاسئلة كانت تراودني . وكانت لعجوز تزورني كل يوم طوال ذلك الاسبوع وتقول لي نفس الكلام حتى بقي يوم واحد لنهاية الاسبوع . زارتني في تلك الليلة واخبرتني ان علي مغادرة المنزل وان اتوجه الى احد الكهوف في الجبال لالد فيها والا ستقتلني عائلتي . لم اصدق كلامها وكنت مصرة على البقاء في منزلنا في ذلك المساء بدات تصيبني اوجاع في بطني واحسست ان شيئا سيخرج من بطني وصرت افكر هل كان كلام لعجوز صحيحا .حملت بعض الملابس وخرجت من المنزل واتجهت نحو الكهف الذي اخبرتني عنه العجوز وكنت انزف بشدة واحسست اني سألد شيئا لا أعلم ماهو وصلت الى الكهف ودخلت وكانت المفاجأة….

    ما سبق كانت “قصة اولادي من الجن” التي ذاع صيتها بشكل كبير للغاية في المنطقة العربية في وقت سابق، ولكم حُسن المتابعة والتعرف على مضامينها، ولكم علينا حُسن التقديم والإستفاضة في التوضيح.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة اولادي من الجن مكتوبة كاملة الجزء الثاني:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً