اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع 2018

اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع 2018

جوجل بلس

محتويات

    اذاعة عن الموهبة والابداع,اذاعة مدرسية عن الموهبة,اذاعة مدرسية عن اسبوع الموهبة 2019.سنصوغ لكم من خلال مقالنا لهذا اليوم اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع اذاعة متميزة وجديدة بكلماتها وصياغتها الجميلة والمعبرة عن محتواها حيث الابداع والتميز لكم طلابنا الاهزاء لتستفيدوا منها في اذاعاتكم المدرسية وتتميزوا بها فاسبوع الموهبة الذي تعقده المدارس كل فصل حيث اسبوع كامل للحديث عن الموهبة والابداع فيبحث الطلاب عن اجمل الاذاعات واميزها فقمنا عبر موقع الجمهور صياغة هذه الاذاعة خصيصا لكم فالموهبة والابداع تعمل على ارتقاء الامم وتطورها يجب ان تدرس لطلابنا وان يتم زرع مفهوم الموهبة والابداع وكيفية اكتشاف الموهبة في نفوس طلابنا وتوعية الاهل وعقد ورش عمل لهم لتوعيتهم كيف يكتشفون موهبة اطفالهم وكيف ينمون موهبة طفلهم ومراحل الابداع وتطوراته والتشجيع عليه في نفس الطفل.

    مقدمة اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع 2019

    سنقدم لكم من خلال مقتالنا لهذا اليوم مقدمة اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع خصوصا لكم متابعينا الاعزاء تاذاعة عن الموهبة والابداع 2019.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين,الحمد لله خالق هذا الكون ومبدعه,الحمد لله الوهاب الحمد لله الذي انعم علينا بالعديد من النعم الحمد لله الذي وهبنا نعمة التعلم والعقل ففكرنا ودبرنا وابدعنا بفضله والصلاة والسلام على خير الانام رسولنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام.

    اما بعد,,,,,,,,

     

    مديرتي الموقرة معلميني الاعزاء اخواتي واخواني الطلبة يسرني ويس طلاب الصف…………. ان نقدم لكم اذاعتنا لهذا اليوم والتي خصصناها للحديث عن الابداع والموهبة فالقلم والعقل هما خير سلاح وهما خير رافع لشأن صاحبهما فهما يكفيان للابداع والموهبة فبالعقل نخطط وبالقلم نرسم فنخرج بمواهب والابداعات الموهبة هي صفة فريدة يتصف بهاا صاحبها وليست عند الكثير يستغلها احسن استغلالا ويكرسها فيما ينفع به نفسه مجتمعه وامته الاسلامية

    تسير في موكب الإشراق موهبتي
    وفكرتي أُشعلت من نور إبداعي
    أرى الأماني التي أملتها …..كبرت
    قد سخر الله لي من أمتي … راعي
    فتحت جفني ّ .. في شوق وفي ألق ٍ
    أسير في بهجة ….. والحب إيقاعي

    وخير ما نبدأ به اذاعتنا لهذا اليوم أجمل الايات المعطرة من الذكر الحكيم تتلوها على مسامعكم الطالب/ة …………………..

    صدق الله العظيم.

    رسولي وحبيبي انت يا رسول الله فاجمل الصلاوات على خير الانام والعباد محمد عله افضل الصلاة والسلام ومع حديث شريف والطالب/ة………………………………………..

    جزاك الله كل خير

    ما هي الموهبة وكيف اكتشفها هل طفلي موهوب وكيفية اداء احتبار لاكتشاف الموهبة كل هذا ستجيبنا عليه الطالبة……………من خلال موضوعها عالم الموهبة

    جزاك الله كل خير

    مررنا بالعديد من الاكتشافات وضممنا لصفحات الموهوبين العديد من العلماء والموهوبين الذين ارتقوا بهذا العلم واوصلونا لما نحن عليه فسندرجهم من خلال فقرة موهوبي العرب مع الطالب/ة ………………………….

    جزاك الله كل خير

    مقدمة اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع

    ماعدت أندب حظي. سرت مبتهجا ً
    أسعى لتحقيق .. أحلامي …. وأطماعي
    غدا ً.. ستثمر باذن الله …..موهبتي
    وأجعل الكون… يسري فيه….. 

    وسنختم اذاعتنا لهذا اليوم مع لأجمل ما قيل في الموهبة والابداع وابيات شعرية جميلة تسمعنا اياها الطالب/ة…………………

    جزا الله الطالبة كل خير.

    وفي الختام يسرني ويسر طالبات الصف……………. ان نقدم لكم اجمل التحيات متمنيين ان نكون افدناكم وان تكون نالت اعجابكم اذاعتنا المتواضعة عن الموهبة والابداع كانت معكم مقدمة الاذاعة………………… تحت اشراف المربية الفاضلة………….

    والسلام على من اتبع الهدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

     

     

    اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع جديدة 2019كانت محور حديثصنا لهذا اليوم فالموهبة والابداع هما سلم الرقي والنهوض بالامة فيجب التركيز عليها وزرعها في نفوس اطفالنا مع أطيب الامنيات نتمناها لكم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اذاعة مدرسية عن الموهبة والابداع 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً