قصة مسلسل الدخيل

قصة مسلسل الدخيل

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل الدخيل التركي الدرامي الرومانسي، من أجمل القصص والأحداث التركية التي لاقت رواجاً عالياً ورضى واسع لأذواق مُتابعي ومُحبي الدراما التركية، حيث تحمل حلقات المسلسل أحدث درامية تدور في قالب رومانسي وعاطفي مُثير جداً ومشوق، قاد المسلسل إلى تحقيق نجاح باهر منذ إطلاق أولى حلقاته بوقت قصير، وتُسجل حلقات المسلسل التركي الدخيل نسب مشاهدة عالية وتزيد مع كل حلقة جديدة، وبطل المسلسل هو وجه ليس غريباً على مُحبي الدراما التركية، كسب شهرته من مسلسل سنوات الضياع التركي، وهو من أولى المسلسلات والأعمال التي أطلقتها الدراما التركية، وهو الممثل التركي الشاب أراس بولوط إينيملي.

    قصة مسلسل الدخيل التركي

    تدور قصة وأحدث مسلسل الدخيل التركي حول شقيقين مُفترقين، ويُمثل دوريهما الفنانان شاتاي أولسوي وأراس بولوط إينيملي، إجتمعا من جديد ولكن في الطرفين المعاكسين للقانون ماضِ أليم يلقي بظلاله على شخصيات المسلسل، ليصور معاناة السعي وراء الحق وإزهاق الباطل، وقلوباً تائهة بين الأمس والحاضر.

    حاز المسلسل على شهرته، منذ إصدار إعلانه الترويجي على شاشات التلفزة العربية، ومواقع السوشل ميديا، وبدا للجميع تشويق ومُتعة المسلسل من إعلانه، والمسلسل لم يُعرض بعد على القنوات التلفزيونية الدرامية، وتعرض حلقاته حالياً عبر مواقع المسلسلات على شبكة الإنترنت مُترجمة إلى اللغة العربية.

    صور الممثل التركي شاتاي اولسوي

    إزدادت شُهرة الفنان والممثل التركي شاتاي اولسوي بعد عدة أعمال درامية شارك بها بُثت على قنوات الدراما العربية، وتميز عن غيره من الفنانين بواقعية تمثيله وتعايشه مع الأدوار بإحترافية عالية، وهو من أكثر الممثلين الأتراك مُتابعة على مواقع السوشل ميديا.

    صور الممثل التركي اراس بولوط اينيملي

    إكتسب المُمثل التركي اراس بولوط اينيملي شهرته الفنية منذ ظهوره الأول في مسلسل على مر الزمان، أحد أشهر الأعمال الدرامية الفنية .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل الدخيل:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً